تستعد عازفة الماريمبا الشهيرة نسمة عبدالعزيز لحفلها الغنائي القادم في الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي.

موعد حفل نسمة عبدالعزيز في مهرجان الاوبرا الصيفي 2023

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ23 من أغسطس الجاري، على مسرح سيد درويش بأوبرا اسكندرية في الثامنة والنصف مساء.

 

فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء 2023

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية تطلق دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بمدينة بالاسكندرية.

 والذى ياتى ضمن برنامجها الفنى خلال فترة الصيف ويبدا فى الثامنة والنصف مساء الاربعاء 19 يوليو على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

 يحيى الليلة الاولى نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر بنخبة من اجمل اعمال عمالقة زمن الفن الجميل منهم عبد الحليم حافظ ، فيروز ، صباح ، محمد رشدي ، وردة ، ام كلثوم وغيرهم .. يؤديها رحاب عمر ، ياسر سليمان ، محمد حسن ، سمية وجدي ، مؤمن خليل ، كنزي . 

جدير بالذكر ان فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بالاسكندرية تبدا مساء الاربعاء 19 يوليو وتستمر حتى السبت 22 يوليو على مسرح سيد درويش " اوبرا الاسكندرية " وتضم اشكال فنية متنوعة تعمل على جذب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من ابناء وضيوف مدينة الثغر وتقام على مدار اربعة ليالى يحييها على التوالى كل من نجوم الاوبرا للموسيقي العربية ، فرقة كايرو كافيه بقيادة الموزع الموسيقى وعازف البيانو علي شرف، النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم ، والمغنية نسمة محجوب وفرقتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسمة عبدالعزيز الإسكندرية مهرجان الأوبرا الصيفي وزيرة الثقافة أوبرا الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية

سيشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية لهذا العام 2024 مشاركة عدد من النجوم، ومن بينهم الهضبة عمرو دياب الذي سيحيي إحدى الحفلات الغنائية.

تعرف على موعد حفل عمرو دياب فى مهرجان العلمين

وسيحيي الفنان عمرو دياب حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين يوم الجمعة 9 أغسطس المقبل، الذي سيقدم خلاله عددا كبير من أغانيه المميزة من بينها أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرا مع موسم الصيف.

يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين تشهد للمرة الأولى التعاون مع هيئة الترفيه التي تشارك بسبعة فعاليات مقسمين إلى 4 أعمال مسرحية و3 حفلات، وهذا تم إعلانه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان المقام في مدينة العلمين، كما تم إعلان أيضا تخصيص نسبة 60 % من أرباح المهرجان لصالح أهالي فلسطين.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • موعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية
  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر