صفا

بث مباشر مواجهة الهلال ضد أبها اليوم، يتواجه الهلال مع نظيره أبها اليوم الاثنين في افتتاحية مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويخوض الهلال المواجهة ضد أبها وهو في حالة معنوية ليست جيدة خاصة بعد خسارته بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023، من مواطنه النصر بهدفين مقابل هدف، لذلك سيعمل على استعادة عافيته والبدء بقوة عندما يواجه أبها في مستهل انطلاق الموسم الرياضي السعودي.

بث مباشر الان الهلال ضد أبها 

ويدخل نادي الهلال السعودي الموسم الجديد، وعينه على استعادة لقب دوري المحترفين، الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي والذي انتصر به الإتحاد لينهي سيطرة الموج الأزرق على البطولة.

في المقابل، يسعى أبها لـ تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، لكنه يعرف صعوبة المهمة لاسيما أن الزعيم يريد الانتصار والثلاث نقاط لعودة الروح المعنوية إلى الفريق.

في المواجهة المقبلة أمام أبها، سيكون اللاعب الدفاعي البارز كاليدو كوليبالي غير متاح للفريق الأزرق بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية لبطولة العرب ضد النصر، بالإضافة إلى ذلك، لن يكون اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش قادرًا على المشاركة بسبب الإيقاف الناتج عن الموسم السابق مع نادي لاتسيو، بسبب تراكمه لخمس بطاقات صفراء.

تاريخ المواجهات المباشرة بين الهلال ضد أبها

إجمالي اللقاءات: 8 مباريات

عدد انتصارات الهلال: 5

عدد تعادلات: 2

عدد انتصارات أبها: 1

عدد الأهداف التي سجلها الهلال: 19 أهداف

عدد الأهداف التي سجلها أبها: 8 أهداف

بث مباشر مباراة الهلال السعودي وأبها

وتتيح وكالة صفا خدمة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها والتي ستنطلق مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس 2024، والتي سيتواجه بها الفريقين في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وتبث قناة SSC الرياضية السعودية مباراة الهلال ضد أبها على على شاشتها بالتحديد قناة EXTRA 1 بتعليق عبدالله الحربي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الهلال ضد أبها الهلال الهلال بث مباشر بث مباشر الهلال الهلال مباشر مباشر الهلال مشاهدة مباراة الهلال روشن بث مباشر الهلال ضد أبها بث مباشر

إقرأ أيضاً:

برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: تمتلك طاقة إيجابية

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الحوت حظك اليوم 1 يوليو 

 

ومواليد برج الحوت يتمتعون بقدرة على فهم مشاعر الآخرين والتأثر بها، ويسعون للسعادة والسلام الداخلي. كما أنهم يتمتعون بقدرة على التضحية والعطاء في العلاقات الشخصية.

 

برج الحوت حظك اليوم علي صعيد المهني 

 

اليوم يحمل لك فرصًا جديدة في العمل. قد تتلقى عرضًا جديدًا أو مشروعًا مهمًا يتطلب جهدًا إضافيًا. احرص على استغلال هذه الفرص لتعزيز مكانتك المهنية وتحقيق أهدافك.

 

برج الحوت حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

على الصعيد العاطفي، قد تشهد علاقتك العاطفية تطورًا إيجابيًا. قد تعزز الثقة والتواصل بينك وبين الشريك، وتعيش لحظات مليئة بالحب والسعادة. قد تقوم باتخاذ خطوات مهمة نحو الاستقرار والارتباط العاطفي الأعمق.

 

برج الحوت حظك اليوم علي صعيد الصحي

 

صحتك في حالة جيدة اليوم، لكن لا تهمل العناية بها. حاول تناول وجبات صحية ومتوازنة وشرب الكثير من الماء. ممارسة الرياضة بانتظام ستساعدك في الحفاظ على لياقتك.

 

برج الحوت حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

من المتوقع أن تكون الفترة المقبلة، أفضل بكثير، فقط كن هادئا ولا تضيع الفرص ولا تخسر الكثير من الزملاء لأن هذا سيجعلك تخسر كل من حولك على الرغم من أنهم كانوا يقدموا الدعم لك طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الأسمنت اليوم الاثنين 1-7-2023 في مصر.. الطن بكام؟
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 1-7-2023 في البنوك
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: تمتلك طاقة إيجابية
  • برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: ركز على مهامك
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • هلالي سابق على أبواب روشن 
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو