يفتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، غدًا الثلاثاء، عددًا من الافتتاحات الجديدة داخل مستشفيات جامعة بني سويف، لتقديم خدمة صحية متميزة بعد تجهيزها على أعلى مستوى لخدمة المواطنين داخل محافظة بني سويف.

وأكد الدكتور منصور أن الافتتاحات ستشهد افتتاح أول وحدة للحوادث لاستقبال حالات الحوادث المختلفة من إصابات المخ والكسور وإصابات الأوعية الدموية والإصابات الجراحية والتي تحتوي على 32 سريرا مجهزا حيث يقوم بالإشراف على تلك الوحدة فريق متكامل من وحدة طب الحالات الحرجة بمعاونة فريق من أطباء جراحة المخ والأعصاب، والجراحة العامة، والعظام والأوعية الدموية، والتجميل.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف أن وحدة الحوادث ستكون الوحدة المتخصصة والأولى من نوعها داخل محافظة بني سويف والتي تختص باستقبال وعلاج حالات الحوادث تحت إشراف فريق طبي متكامل لخدمة المرضى.

وأشار الدكتور منصور حسن إلي أن الافتتاحات ستشهد افتتاح مجمع الرعايات بعد تجديده وزيادة عدد الأسرة من 18 إلى 34 سريراً لاستقبال حالات الطوارئ الباطنية والسكتات الدماغية وعلاجها بالعقار المذيب للجلطات والتي لا تتوفر داخل مستشفيات المحافظة إلا داخل مستشفيات جامعة بني سويف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأوعية الدموية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف جراحة المخ والأعصاب جامعة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

افتتاح المتحف المحدث للمحطة الأولى للطاقة النووية والمنتدى النووى الدولى للشباب بأوبنينسك

تم افتتاح المتحف المحدث للمحطة الأولى للطاقة النووية والمنتدى النووي الدولي للشباب أوبنينسك الجديد في مدينة أوبنينسك.
حضر الفعاليات ممثلون عن الحكومة الروسية وإدارة روساتوم وسفراء الدول الصديقة وممثلون عن إدارة منطقة كالوجا ومدينة أوبنينسك والعلماء الشباب والطلاب الأجانب في الجامعات الروسية من بينهم طلبة من جمهورية مصر العربية.

وفي إطار حفل افتتاح المجمع التذكاري المحدث "أول محطة للطاقة النووية في العالم"، أشار المدير العام لمؤسسة روساتوم الحكومية أليكسي ليخاتشيف: 
"لقد أعطت محطة اوبنينسك للطاقة النووية بداية لصناعة الطاقة النووية العالمية. وبناءً على المشاريع في تلك الحقبة، نمت مناطق ومجتمعات بأكملها، لا تزال تشكل أساس عملنا اليوم - وهي محطات الطاقة النووية الكبيرة والصغيرة، ومفاعلات السفن، ونظائر الطب النووي، والمواد الجديدة. اليوم نحن أيضًا على اعتاب مرحلة جديدة للطاقة الذرية - وهي إنشاء أول مجمع طاقة من الجيل الرابع في العالم مع إغلاق دورة الوقود في مطلع ٢٠٣٠، والانتقال إلى نوع مختلف تمامًا من إنتاج الطاقة - الاندماج النووي الحراري."
وفي منتدى أوبنينسك الجديد أيضًا، وقع المدير العام لمؤسسة روساتوم الحكومية أليكسي ليخاتشيف ومدير المعهد المشترك للأبحاث النووية (JINR) غريغوري تروبنيكوف اتفاقية للتعاون في تطوير وإنشاء تقنيات واعدة وتحديث التقنيات الحالية في مجال الطاقة النووية وانشاء وتشغيل مجمع صناعة الطاقة النووية للتطوير والابحاث وانشاء بنية تحتية علمية للطاقة النوويه .

مقالات مشابهة

  • افتتاح مقر اللجنة الطبية العامة بمقر مجمع خدمات مستشاري النيابة الإدارية
  • اقبال على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • ازدحام على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • عطل مفاجئ يضرب واتساب داخل مصر.. وأول رد رسمي من الشركة
  • افتتاح المتحف المحدث للمحطة الأولى للطاقة النووية والمنتدى النووى الدولى للشباب بأوبنينسك
  • افتتاح فرع التوثيق وعيادة التأمين بـ مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • الخشت: مجمع علاج الأطفال بأرض جامعة القاهرة الدولية نواة لقصر عيني جديد
  • «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • الأمن يكشف عن أخطر الطرق التي تشهد حوادث مرورية في الأردن - أسماء
  • افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية الجديد بأسوان