صفا

بدء مباريات دوري روشن السعودية لعام 2023 الجولة الأولى يوم الجمعة بين فريق الأهلي السعودي والحزم الذي انتهى بفوز الأهلي بـ ثلاث أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن يواجه فريق الرائد والاتحاد في الجولة الأولى اليوم الأثنين 14 أغسطس 2023 م على ملعب الملك عبد الله ببريدة، وقد أعلن نادي الرائد عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الرائد والاتحاد وذلك عبر البوابة الإلكترونية للنادي، وسوف تكون المباراة الأولى لكلا من الفريقين في الدوري السعودي لذلك سيحرص كلا منهم على الفور بالمباراة لكي يبدأ الدوري بداية جيدة.

يستقبل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2023-2024.

وانتصر نادي الاتحاد بلقب دوري روشن الموسم الماضي، ويأمل العشاق هذا الموسم في الحفاظ على اللقب بفضل الصفقات القوية التي أبرمها الفريق، وعلى رأسها كريم بنزيما ونغولو كانتي.

لكن المنافسة لن تكون سهلة بالتأكيد، فقد دعمت غالبية أندية القمة صفوفها، حيث انضم ماني وبروزوفيتش لرونالدو في النصر، ونيفيس وسافيتش ومالكوم للهلال وغيرهم.

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي هو الإثنين 14 أغسطس 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم 

تذاع مباراة فريق الاتحاد اليوم ضد نظيره فريق الرائد ، في الجولة الأولى من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية بالمعلقين .

SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي

SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي

SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي

SSC SPORT 5 SD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي

شاهد Shahid VIP بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي

مشاهدة مباراة الرائد والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي

"اضغط هنا للمشاهدة "

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الرائد

سيدفع المدرب نونو سانتو بجميع نجومه في مباراة الاتحاد والرائد، وعلى رأسهم بلا شك كريم بنزيما وكانتي، وقد يكون اللقاء الأول للوافد الجديد فابينيو.

تشكيلة الاتحاد ضد الرائد: 4-2-3-1

مارسيلو غروهي زكريا هوساوي - أحمد بامسعود - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي فابينيو - نغولو كانتي جوتا - رومارينيو - صالح العمري كريم بنزيما

تاريخ المواجهات بين الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

لعب الاتحاد والرائد 30 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين ، ونجح العميد في الفوز بـ 18 مباراة وخسر 4 وتعادل 8.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الاتحاد الرائد الاتحاد مباشر بث مباشر الاتحاد مشاهدة مباراة الاتحاد روشن السعودي بث مباشر روشن السعودي بنزيما مباراة الاتحاد والرائد الاتحاد والرائد فی فی الدوری السعودی فی الجولة الأولى الرائد فی

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2022، التي ستجمع فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ستجرى يوم الإثنين المقبل بالملعب الكبير بأكادير.

ولم تحدد جامعة الكرة، الساعة التي سيجرى فيها اللقاء، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، بتنسيق جميع الأطراف المعنية، كما هو معلوم في مثل هذه المناسبات، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وتجري المباراة وسط تصاعد المخاوف من حدوث أعمال شغب كتلك التي نشبت خلال مباراة نصف النهاية التي جمعت الرجاء البيضاوي بمولودية وجدة في أكادير الثلاثاء الفائت.

وأسفرت أعمال الشغب عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وبحسب الشرطة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

 

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب