يحيي نجوم التسعينات حفلًا غنائيًا في حدث فني استثنائي بعنوان "كاسيت 90"، يوم الأربعاء المقبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، ويضم الحفل بجانب الكابو حميد الشاعري، أبرز نجوم جيل التسعينات، وسط حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

 

ويشارك أغلب نجوم جيل التسعينات الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، ومن أبرزهم مصطفى قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، ومحمد محيي، ويقدموا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها من ألحان وتوزيع حميد الشاعري، و حققت نجاح كبير في التسعينات وبداية الألفينات، وأغنيات أخرى قدموها خلال فترة انتشار الكاسيت والألبومات الغنائية.

عرض حفلة حميد الشاعري ومحمد منير بمهرجان العلمين.. الليلة

الحفل تعرضه قناة "mbc مصر"، ويقدم نجوم الحفل عدد من الفقرات الغنائية، المنفردة والثنائية والجماعية، إذ يتشاركوا في الغناء معا في سهرة غنائية استثنائية تجمعهم معا بعد سنوات طويلة، ليستعيد الجمهور العربي معهم نوساليجيا موسيقى التسعينات.

 

وفور الإعلان عن الحفل، بدأ الجمهور العربي يتداول أخباره والبوسترات الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر الحفل التريند، قبل إقامته بأيام معدودة، ليثبت حالة الحنين والنوستالسجيا التي تتوق الجمهور العربي لذكرياته مع نجوم جيل التسعينات.

 

وكان حميد الشاعري، أحيا حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الماضي على مسرح الارينا بمدينة العلمين الجديدة، والذي شهد حضورًا جماهيريًا ‏كبيرا تجاوز 20 ألف من الجمهور.‏

 

وكان الحفل استثنائيا لما حمله من أحداث بارزة، ‏بدايتها غناء حميد الشاعري برفقة الكينج محمد منير على المسرح معا بعد أكثر من ‏ثلاثون عاما، اذ قدما خلال الحفلة عدة أغاني مشتركة كانت أبرزها أغنية "أكيد" ‏التي غنوها سويا لضحايا الألغام في العلمين منذ 37 عاما، واعادوا غنائها في ‏العلمين في صورتها الجديدة.‏

حميد الشاعري والكينج

كما شارك حميد في الغناء كلا من المطرب والملحن هيثم نبيل، والمطربة هلا ‏رشدي، وغني حميد الشاعري خلال الحفلة أحدث أغنياته "بالي رايق" والتي يطرحها قريبا ‏عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية كلمات سارة سعيد، وألحان ‏‏هيثم نبيل وتوزيع محمود الشاعري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم التسعينات كاسيت 90 مدينة جدة المملكة العربية السعودية نجوم جيل التسعينات إيهاب توفيق مصطفي قمر سيمون الفن حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

الكشافة السعودية تختتم مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي بالقاهرة

اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم الجمعة، مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي الخامس للطرق التربوية، والذي عُقد في المركز الكشفي العربي الدولي بالقاهرة في الفترة من 23 إلى 27 يونيو 2024. جاء الملتقى بهدف تعزيز قدرات مفوضي البرامج وتنمية القيادات وحمايتهم من الأذى، بالإضافة إلى تنسيق برامج الكشافة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بين الجمعيات الكشفية العربية، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات فيما بينها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تكريم عضو الوفد السعودي القائد فايز الرشيد - اليومبرنامج جلسات الملتقىخلال الملتقى، قدّم الوفد الكشفي السعودي مجموعة من التجارب الكشفية السعودية المرتبطة بمواضيع الملتقى، والتي تضمنت جلسات تدريبية شاملة. تناولت هذه الجلسات أفضل ممارسات الجمعيات الكشفية العربية في تطبيق السياسات العالمية مثل برنامج الشباب، ومشاركة الشباب، والقيادة في الكشفية، والحماية من الأذى.
أخبار متعلقة إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشدطقس المملكة اليوم.. استمرار الطقس الحار على الشرقية والرياضكما عُقدت مجموعات عمل لدراسة مخرجات مؤتمر باريس، ومناقشة المنصات الكشفية العالمية، واستشراف مستقبل التربية.المبادرات الكشفيةشمل الملتقى أيضًا مناقشات حول المبادرات الكشفية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وآليات تنفيذها، وأولويات الاستراتيجية الكشفية العالمية، وأهمية التحول الرقمي. كما تناول إدراج إرشادات الحماية من الأذى في المناهج الكشفية العربية المطورة لكل مرحلة كشفية، وقواعد الحماية من الأذى في التجمعات الكشفية الكبرى، والتعريف بالمورد المعرفي للحماية من الأذى في البرنامج الكشفي.
وتعرف المشاركون خلال الملتقى على أبرز الأحداث الكشفية العربية المتبقية لعام 2024، بالإضافة إلى تقديم لمحة حول المؤتمر الكشفي العالمي الـ 43، المزمع عقده في القاهرة في أغسطس المقبل

مقالات مشابهة

  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • الكشافة السعودية تختتم مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي بالقاهرة
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • آمال ماهر|حيوية غنائية بين السعودية وتونس
  • الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك