جولة جديدة بين Abha vs Al Hilal اليوم، بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها تويتر: مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر اليوم يلا شوت في دوري روشن السعودي، في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ستقام أولى مباريات نادي الهلال في الدوري السعودي لعام 2024، حيث سيواجه فريق أبها.

من الواضح أن الهلال، المعروف بلقب "الموج الأزرق"، لا يمتلك سوى خيار الفوز في هذه المباراة لإسعاد جماهيره وتعويضها عن خيبة أمل فقدان بطولة الأندية العربية لصالح منافسه اللدود النصر.

 

على الرغم من الشكاوى المتكررة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، فإن عبور الهلال الناجح لهذه المرحلة سيعكس رغبتهم في استعادة الانتصارات والتفوق في البطولات المحلية.

تأتي المباراة في ظل تصاعد الشائعات حول اقتراب نادي الهلال من التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، ليكون جزءًا من الهجوم القوي للفريق السعودي وينضم إلى مجموعة النجوم المتميزة التي تلعب في دوري روشن هذا الموسم.

يجدر الإشارة إلى أن فريق أبها لم يحقق الفوز على الهلال في أي مباراة رسمية منذ عام 2021، وفي آخر مواجهة جمعت الفريقين في ملعب المحالة، انتهت بسهولة لصالح الهلال بفوزهم بثلاثة أهداف نظيفة.

متى موعد مباراة الهلال وأبها الساعة كم في الدوري السعودي؟

سيُقام لقاء الهلال وأبها يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023 على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها يلا شوت بث مباشر

سيتم بدء المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها في دوري روشن السعودي اليوم؟

تتم بث مباريات دوري روشن 2024 حصريًا على قنوات SSC السعودية.

مباراة الهلال وأبها ستكون متاحة للمشاهدة مجانًا على قناة SSC1 EXTRA 1 SD. 
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدتها على قناة SSC1 EXTRA 1 HD، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

تردد القناة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم

تردد قناة SSC Extra على النايل سات

تردد قناة SSC Extra على عرب سات

تردد القناة.. 12523
تصحيح الخطأ.. 5/6
معدل الترميز.. 27500
الاستقطاب.. عمودي

تردد القناة.. 12417
الاستقطاب.. أفقي
معدل الترميز.. 27500
جودة القناة.. HD.

تشكيل الهلال ضد أبها
حراسة المرمىعبد الله المعيوف
خط الدفاعياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد
خط الوسطروبن نيفيز - محمد كنو - ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجومسالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلغادو
تشكيل أبها ضد الهلال
حراسة المرمىتاتاروشانو
خط الدفاعسعيد حمسل - أمين عطوشي - عبدالله الزوري - ساري عمرو
خط الوسطزكريا سامي - أروش ماتيتش - نواف الصعدي
خط الهجومسعد بقير - صالح العمري - كايسيدو
كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي؟

يمكن مشاهدة مباراة الهلال وأبها مجانًا عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، ولكن هذا متاح حصرًا داخل المملكة العربية السعودية، وستكون جودة المشاهدة بتقنية SD.

أما بالنسبة للمشاهدين خارج المملكة العربية السعودية، أو الراغبين في مشاهدة المباراة بجودة عالية HD، فيجب عليهم الاشتراك في باقة رياضية من خدمة "شاهد VIP".

نيمار على أبواب الهلال السعودي

أفادت مصادر في شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية بأن نادي الهلال السعودي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري، السيد ناصر الخليفي، للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لقناة "بي إن سبورتس الإخبارية" على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" الخبر قائلًا: "توصل الهلال إلى اتفاق مع رئيس باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار".

تم تأكيد في تقارير صحفية متعددة أن نادي الهلال قد عرض راتبًا سنويًا قدره 100 مليون يورو على النجم البرازيلي نيمار، وهو زيادة قدرها 20 مليون يورو عن العرض الأول. 

وقد قنعت هذه الزيادة اللاعب السابق لبرشلونة بالموافقة على الانضمام إلى دوري روشن السعودي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | من هنــــا

وأفادت المصادر أن نيمار سيجري الفحص الطبي اليوم، الاثنين 14 أغسطس/ آب، ومن المتوقع أن يسافر إلى الرياض خلال اليومين المقبلين على متن طائرة خاصة برفقة رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل. وكان نافل قد وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس قبل ساعات.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | من هنــــا

وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، لعب نيمار 173 مباراة مع نادي باريس سان جيرمان، حيث نجح في تسجيل 118 هدفًا وصناعة 77 تمريرة حاسمة. تلك الأرقام تعكس تألق اللاعب البرازيلي مع فريق الدوري الفرنسي الكبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال أبها الهلال ضد أبها ابها السعودي الهلال السعودي مشاهدة مباراة الهلال اليوم الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي تشكيل الهلال القنوات الرياضية السعودية قناة ssc بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أبها الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الهلال الهلال أمام أبها الهلال الدوري السعودي الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وابها الهلال وابها بث مباشر الهلال وأبها مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال وابها بث مباشر مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال أمام أبها مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان موعد مباراة الهلال وأبها باریس سان جیرمان نادی الهلال دوری روشن بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إسبانيا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وحصد العلامة الكاملة في المجموعة الثانية «مجموعة الموت»، والتي ضمت كل من منتخبات إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوزًا كاسحًا بالجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، قبل الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، وعلى ألبانيا في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة، ليخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة.

بينما حقق منتخب جورجيا المعجزة الكروية، ونجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب الحصول على أفضل ثالث في المجموعة السادسة، بعد الهزيمة أمام تركيا ثم التعادل ضد التشيك، والفوز بالجولة الأخيرة على العملاق البرتغالي.

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور