عبر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيليه، عن سعادته وفخره لنقل فاعليات النسخه الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، لمدينه العملين، فضلًا عن إعلان إعجابه الشديد بمهرجان العلمين، وفاعلياته التي استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة المصرية والعربية والاقبال الجماهيري الكبير ومنها شريحة كبيرة من الأشقاء العرب.

 

ماذا قال أشرف زكي عن مهرجان القاهرة للدراما؟ 


وعن فاعليات مهرجان القاهرة لدراما، هذا العام، أكد“زكي”، على أن هناك الإضافات الهامة التي حرص عليها ادارة المهرجان على تواجدها، منها هي جائزة الجمهور، لأن هناك الكثير من الأعمال الدراميه التي حققت نجاح كبير من وجهه نظر النقاد، ولكن الجمهور له معاير أخرى وخاصة ومن الضروري وضعها في الاعتبار.

 

عودة مهرجان الدراما إلى القاهرة 

 


وتطرق نقيب المهن التمثيليه على المهرجان سيعود من العام المقبل إلى القاهرة، فضلاً عن التكريمات التي تحتوي على محطات مهمه في تاريخ الدراما المصرية والتي شكلت وجدان العالم العربي وشعوب كثيرة عشقت اللهجه المصرية.

 

النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما



ومن المقرر ان تنطلق النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما يوم 24 أغسطس الحالي، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، لتكريم أفضل الأعمال الدرامية، وأبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، حسب ما أعلنت عنه الفنانة لقاء سويدان.

أبرز التصريحات الاعلاميه للفنانة لقاء سويدان 



وقالت سويدان خلال لقاء تليفزيوني: "نسخة مميزة للدورة الثانية من مهرجان الدراما العربية، لتكريم المسلسلات وخاصة الرمضانية، 12 أغسطس من مدينة العلمين برئاسة الدكتور والفنان يحيى الفخراني، ونعقد يوميًا جلسات عمل للخروج بالمهرجان بأفضل شكل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى مهرجان القاهرة للدراما العلمين المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحتضن نجوما ومفاجآت كثيرة

قال الكاتب الصحفي والناقد الفني مصطفى الكيلاني إنّ الدورة الأولى من مهرجان العلمين شهدت نجاحات كبيرة، مشيرًا إلى أن النسخة الثانية من المهرجان تحتوي على مفاجآت وعدد أكبر من النجوم والفعاليات المتطورة.

وأوضح «الكيلاني» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنّ مهرجان العلمين سيتعاون هذا العام مع موسم الرياض، وهو ما سيمثل إفادة كبيرة للفنانين المصريين المشاركين في موسم الرياض.

وأكد أن مهرجان العلمين يعد واحدًا من أدوات الدولة المصرية للترويج للمدينة الجديدة، قائلاً: «أي فعالية تُقام في مدينة سياحية بهذا الحجم الكبير من الدعاية تحصل على ترويج استثماري وسياحي، مما يسهم في تحويل العلمين إلى مدينة ترفيهية عالمية بالمقاييس التي تريدها الدولة».

رسالة للمستثمرين

ووجه «الكيلاني» رسالة للمستثمرين بضرورة زيادة استثماراتهم لتعزيز الحالة الترفيهية، والوصول إلى المستوى المطلوب الذي خططت له الدولة منذ البداية.

وأكد أن تنظيم الدولة لعدد من الفعاليات المهمة، كما حدث في العام الماضي مع انطلاق مهرجان العلمين، يسهم في تحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية
  • مصطفى إبراهيم يكتب.. مهرجان العلمين.. القوى الناعمة تنتصر
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحتضن نجوما ومفاجآت كثيرة
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية