الأسبوع:
2024-07-03@16:42:23 GMT

نجوم التسعينات يجتمعون في حفل غنائي ضخم بجدة

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

نجوم التسعينات يجتمعون في حفل غنائي ضخم بجدة

يستعد مسرح بنش مارك بجدة، لاستقبال حفل «كاسيت 90» يوم الأربعاء المقبل بالمملكة العربية السعودية، ويشارك الحفل بجانب الفنان حميد الشاعري، مجموعة من نجوم جيل التسعينات، وسط حضور جماهيري غفير.

تفاصيل حفل كاسيت 90

يضم الحفل أبرز نجوم جيل التسعينات الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، ومن أبرزهم مصطفى قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، ومحمد محيي، ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها من ألحان وتوزيع حميد الشاعري، وحققت نجاح كبير في التسعينيات وبداية الألفينات، وأغنيات أخرى قدموها خلال فترة انتشار الكاسيت والألبومات الغنائية.

حفل كاسيت 90

ويعرض الحفل عبر فضائية «mbc مصر»، ويقدم نجوم الحفل عدد من الفقرات الغنائية، المنفردة والثنائية والجماعية، إذ يتشاركوا في الغناء معا في سهرة غنائية استثنائية تجمعهم معا بعد سنوات طويلة، ليستعيد الجمهور العربي معهم نوساليجيا موسيقى التسعينيات.

اقرأ أيضاًالليلة| محمد منير وحميد الشاعري في حفل مهرجان العلمين.. الموعد والقنوات الناقلة

شاهد برومو حفل محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين «فيديو»

أسعار تذاكر حفل محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية حميد الشاعري نجوم التسعينات الفنان حميد الشاعري مسرح بنش مارك حفل كاسيت 90 كاسيت 9

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين

تحت شعار «العالم علمين»، تتجه أنظار العالم إلى مدينة العلمين الجديدة حيث إطلاق فعاليات الدورة الثانية من المهرجان العالمي الذي نجح في جذب أنظار العالم إلى تلك المدينة الساحرة، ويستهدف في نسخته الجديدة ما يقرب من 15 مليون سائح وهو ما يتناسب مع كون مصر واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية.

نجوم تشارك في مهرجان العلمين لأول مرة

على مدار 50 يوما تشهد مدينة العلمين الجديدة مجموعة مميزة من الفعاليات الفنية والترفيهية، في الدورة الثانية من المهرجان الذي يحمل اسم المدينة الساحلية البارزة، وينطلق في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، وكشفت الإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي باسم المهرجان عن أسماء النجوم المشاركين في إحياء حفلات غنائية ضمن فعاليات المهرجان.

وهناك عدد من الفنانين الذين يحيون حفلات للمرة الأولى في مهرجان العلمين من بينهم الهضبة عمرو دياب، بالإضافة إلى الفنان العراقي كاظم الساهر، كما تتسع القائمة وتشمل الفنانة اللبنانية ديانا حداد والجزائرية سعاد ماسي، بجانب النجوم الذين قدموا حفلات ناجحة في الدورة السابقة من بينهم الكينج محمد منير، الفنان تامر عاشور، مؤدي الراب ويجز وفريق كاريوكي.

10حفلات غنائية و47 فعالية ترفيهية ورياضية في مهرجان العلمين

من جانبه، كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن استحداث عدد من الفعاليات والأنشطة الجديدة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، قائلا خلال الؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان: «نستحدث مجموعة جديدة من الفعاليات من بينها عرض عدد من المسرحيات لأبرز نجوم الفن العربي والمصري، بجانب 10 حفلات غنائية لأبرز نجوم الغناء، أكثر من 35 فعالية ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة، بالإضافة إلى التركيز والاهتمام بالطفل من خلال مهرجان نبتة، وهو ما نفخر به هذا العام، بجانب حوالي 12 حدثا رياضيا يغطى جانب كبير من الألعاب الجماعية والفردية».

كما أشار «الفقي» إلى برتكول التعاون مع موسم الرياضة وهيئة الترفيه السعودية، والذي سيقوموا من خلاله برعاية 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، متابعا: «ونحن في الوقت نفسه سنرعى فى موسم الرياض مسرحتين».

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين