RT Arabic:
2024-07-02@08:48:31 GMT

مسؤول إيطالي يعرض على ماسك وزوكربيرغ القتال في مدينته

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

مسؤول إيطالي يعرض على ماسك وزوكربيرغ القتال في مدينته

عرض عمدة مدينة بومبي التاريخية الإيطالية كارميني لو سابيو على المليارديرين الأمريكيين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ القتال في المدرج الروماني القديم في المدينة.

ووفقا للعمدة فإن بومبي هي "أفضل مكان لمنافسة عالمية" بين المليارديرين، حيث أوضح لوكالة "أدكرونوس" أنه "بعد اتصالات مع ممثلي السلطات" كان لديه انطباع بأن الاختيار "سيقع على بومبي"، فيما سيخصص عائد تذاكر المباراة بين المليارديرين، والذي سيبلغ 200 مليون يورو، لإنشاء مستشفيين للأطفال.

إقرأ المزيد "موقع ملحمي".. ماسك يعلن توصل سلطات إيطاليا إلى مكان النزال مع زوكربيرغ

وتابع لو سابيو: "لقد اقترحنا المدرج الروماني في المدينة، ولن يكون هناك، لأسباب أمنية، عدة آلاف من الجمهور، إلا أن الحدث سيتم بثه على الشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم"، مشددا على أن مواعيد القتال سوف تتغير، وأنه لن يحدث في 26 أغسطس كما كان مزمعا.

والمدرج الروماني في بومبي هو أقدم مدرج روماني باق في العالم، وتم بناؤه عام 70 قبل الميلاد، ودفنت المدينة نفسها تحت طبقة من الرماد البركاني نتيجة ثوران بركان فيزوف عام 79 ميلادية.

وكان عدد من المدن الإيطالية، إلى جانب بومبي، قد قدمت ترشيحاتها لإقامة المباراة، على خلفية مشاهد من "روما القديمة"، التي تحدث عنها ماسك بنفسه سابقا. فأعلن رؤساء بلديات بينيفينتو وتاورمينا وكذلك رئيس منطقة كالابريا بأكملها عن استعدادهم لاستضافة القتال. كذلك قدم رئيس بلدية توسكانا فلورنسا داريو نارديلا اقتراحا "إنسانيا" لعقد المباراة بين ماسك وزوكربيرغ على شكل "معركة أفكار" مع مناقشة قضيتي العولمة والذكاء الاصطناعي.

في الأسبوع الماضي، أكدت وزارة الثقافة الإيطالية إجراء مفاوضات لعقد المباراة بين المليارديرين الأمريكيين، ووفقا لوزير الثقافة جينارو سانجيوليانو، فإن المعركة لن تدور في روما، وقال ماسك في وقت سابق إنه تحدث مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني ومع سانجيوليانو، واتفق معهما على "موقع ملحمي" للقتال.

ووفقا لصحيفة "كوريري ديلا سيرا"، نقلا عن مصادر، فإن الأماكن الأرجح للقتال ستكون بومبي والمدرج القديم في فيرونا.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إيلون ماسك جورجا ميلوني طرائف مارك زوكربيرج

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة

يستعد الثنائي الإسباني إيمريك لابورت نجم النصر، وناتشو فيرنانديز المنضم حديثا للقادسية، لمواجهة صعبة ضد منتخب جورجيا مفاجأة البطولة، والذي كان قد تغلب على البرتغال في ختام دور المجموعات.

يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا


وتشهد المباراة مواجهة بين الثنائي الإسباني في الدوري السعودي، ضد مدافع الأخدود، سولومون كفاركفيليا، والذي كان نجم مباراة منتخب جورجيا ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه.
وتأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع منتخبات بلادهم إلى الدور ثمن النهائي، بينما غادر 4 لاعبين فقط يلعبون في مسابقة روشن، من دور المجموعات.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البحارة ونادي النصر السعودي، قائمة لاعبي "روشن"، مع زميليه بالفريق الأصفر، الفرنسي نجولو كانتي، الإسباني أيمريك لابورت.
ويعد البرتغالي روبن نيفيز هو اللعب الوحيد من صفوف الهلال، وتضم القائمة كل من، الروماني نيكولاي ستانسيو من ضمك، الهولندي جورجينو فينالدوم من الاتفاق، البلجيكي كاراسكو من نادي الشباب.
وأيضاً، التركي ديميرال لاعب الأهلي، الحارس البلجيكي كاستيلس من القادسية، وثنائي فريق الأخدود، الجورجي كفيركفيليا و الروماني بوركا.
 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. طموح رومانيا يصطدم بالطواحين الهولندية في يورو 2024
  • صراع برتغالي إيطالي لتدريب الاتحاد السعودي خلفًا لـ جاياردو
  • أوكرانيا تعرض على السجناء ثمنا باهظا لقاء الإفراج عنهم.. القتال ضد الجيش الروسي
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء
  • العثور على عملتين رومانيتين فبالة سواحل فرنسا.. كشف أثري قلب الموازين
  • حزب الجيل الديمقراطي يعرض مطالبه على الحكومة الجديدة.. دعم الصناعة أولوية
  • تعاون مصري إيطالي لتطوير البنية التحتية والنقل المستدام
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • محلل إيطالي: ليبيا تواجه خطر الانزلاق نحو العنف مع تفاقم الانقسام الداخلي