نفذت هيئة تنظيم سوق العمل حملتين تفتيشيتين في محافظتي المحرق والعاصمة، شملت عددًا من المحال التجارية ومواقع العمل وأماكن تجمع العمالة، وقد أسفرت عن رصد عدد من المخالفات التي تتعلق بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين، وضبط عدد من العمال المخالفين للأنظمة والقوانين، منوّهة بأنه تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.


وأشارت الهيئة إلى تنفيذها حملة بمحافظة المحرق بالشراكة مع شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، فيما تم تنفيذ الحملة الثانية في محافظة العاصمة بالشراكة مع إدارة تنفيذ الأحكام.
وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية الجميع للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.gov.bh أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا هیئة تنظیم سوق العمل

إقرأ أيضاً:

قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم السبت، برئاسة سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، و شاذلي البرنس نائب رئيس المدينة، بتنفيذ عدد 10 حالات إزالة بمساحة 8000 متر عبارة عن مبانى وأسوار مبنيه بالطوب الأبيض والأسمنت، كما رافقه زينب على رئيس القرية . 

وقامت الوحدة المحلية لقرية دندرة برئاسة جبريل زيدان، بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على أرض أملاك دولة عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت، كما تم تنفيذ حالة إزالة بمساحة 175 متر، عبارة عن حالة تعدى على أرض أملاك خاصة زراعة عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت .

وأوضح رئيس المركز، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة،  وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية .

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  

وبعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف. 

 جاء نص التهنئة: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، و إننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء، ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة، و نسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير ". 

 كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثله لكلا من  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية.

 وبهذه المناسبة يتقدم محافظ قنا، بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي محافظة قنا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة شؤون الأسرى: يجب الضغط على إسرائيل لوقف تنفيذ أجندتها الرامية لتعميق الأزمة
  • القوات المسلحة تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد
  • أبرزها تنظيم ورقابة.. ننشر اختصاصات هيئة الدواء المصرية طبقًا للقانون
  • نحو تنفيذ استراتيجي أفضل.. فكرة النظام الموازي
  • حبس 9 أشخاص بتهمة التربح من عائدات الهجرة غير النظامية
  • السعودية تنفذ الإعدام بحق مواطن أدين بـخيانة الوطن
  • تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • الهجرة غير النظامية: ناج من أمواج المتوسط: شربت بولي !