في حدث فني استثنائي على مسرح بنش مارك بجدة، يقام حفل "كاسيت 90" يوم الأربعاء المقبل بالمملكة العربية السعودية، ويضم الحفل بجانب الكابو حميد الشاعري، أبرز نجوم جيل التسعينات، وسط حضور  جماهيري غفير، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

 

من النجوم المشاركين في حفل كاسيت 90؟ 

 

ويشارك أغلب نجوم جيل التسعينات الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، ومن أبرزهم مصطفى قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، ومحمد محيي، ويقدموا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها من ألحان وتوزيع حميد الشاعري، وحققت نجاح كبير في التسعينات وبداية الألفينات، وأغنيات أخرى قدموها خلال فترة انتشار الكاسيت والألبومات الغنائية.

 ما القناة التي ستنقل فاعليات الحفل؟  

الحفل تعرضه قناة "mbc مصر"، ويقدم نجوم الحفل عدد من الفقرات الغنائية، المنفردة والثنائية والجماعية، إذ يتشاركوا في الغناء معا في سهرة غنائية استثنائية تجمعهم معا بعد سنوات طويلة، ليستعيد الجمهور العربي معهم نوساليجيا موسيقى التسعينات.

 

وفور الإعلان عن الحفل، بدأ الجمهور العربي يتداول أخباره والبوسترات الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر الحفل التريند، قبل إقامته بأيام معدودة، ليثبت حالة الحنين والنوستالسجيا التي تتوق الجمهور العربي لذكرياته مع نجوم جيل التسعينات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل كاسيت 90 إيهاب توفيق هشام عباس المملكة العربية السعودية حميد الشاعري مصطفى قمر محمد محيي كاسيت 90 مسرح بنش مارك حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

متحف "تيم لاب" بجدة التاريخية يجمع بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة

يزخر متحف "تيم لاب" - المُقام حالياً بجدة التاريخية بالتعاون بين وزارة الثقافة ومجموعة "تيم لاب" العالمية ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 - ، بالعديد من الفضاءات الرائعة, حيث يتضمن هذا المشروع قرابة 80 عملاً مستقلاً ومترابطاً، مما يوجد عالماً واحداً بلا حدود، ليُشكل إضافة نوعية للمشهد الثقافي في المملكة.

 ويجمع المتحف بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة في مساحة إبداعية مبتكرة, التي من بينها "عالم بلا حدود" الذي يتعرف فيه الزوار على العالم من خلال أجسامهم ، كما يضم المتحف غابة الألعاب الرياضية التي تُمثّل فضاءً إبداعيًا يتم من خلاله اكتساب القدرة على الإدراك المكاني ، ويستند على مبدأ فهم العالم عن طريق الجسد والتفكير فيه على نحوٍ ثلاثي الأبعاد.

 ويمتد متحف تيم لاب على مساحة تبلُغ نحو 10 آلاف متر مربع وهو أول متحف يُطلق في منطقة الشرق الأوسط، وأُنشئ بشكل دائم على ضفاف بحيرة الأربعين مُطلًّا على المناظر البانورامية لجدة التاريخية المدرجة على قائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

ويأتي مشروع تيم لاب ضمن مبادرة تطوير البنية التحتية للمعارض الثقافية التي تعمل على تهيئة البنية التحتية الثقافية لزيادة المعروض الثقافي في المملكة، وهي إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة - أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 - التي تهدف إلى تنمية المساهمة السعودية في الفنون والثقافة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • متحف "تيم لاب" بجدة التاريخية يجمع بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك