أعاد إنتقال اللاعب الشاب عمر خضر لاعب زد والزمالك السابق إلي صفوف أستون فيلا شريط زكريات تعيس لجماهير القلعة البيضاء، حيث تعد واقعة مشابهة لسيناريو محمد صلاح الذي كان علي أعتاب إرتداء قميص الزمالك، قبل أن يغير مساره ويتألق في الملاعب الأوروبية.

أستون فيلا يُعلن تعاقده مع الموهبة المصرية عمر خضر نيوكاسل يضرب أستون فيلا بخماسية في الدوري الإنجليزي

 

وأعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي اليوم الإثنين، بيانًا عبر حسابه الرسمي، جاء فيه إعلان النادي التعاقد مع لاعب نادي زد إف سي، عمر خضر لاعب منتخب 2006.

ونعرض في السطور التالية قصة الموهبة المصرية عمر خضر منذ توجده بالناشئين حتي وصوله للملاعب الأوروبية.

 

عمر خضر موهبة مصرية ترعرت في ناشئين الزمالك

يُعد عمر خضر صاحب الـ 17 عامًا، والمولود في عام 2006، أحد ناشئي نادي الزمالك، حيث تواجد في نادي الزمالك منذ أن كان عمره 8 سنوات وترعرع داخل جدران القلعة البيضاء، ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر الهجومي وكذلك صانع الألعاب.

 

ويعتبر عمر خضر هو موهبة شابة فرضت نفسها على الساحة المصرية، وتدرج خضر في المراحل العمرية بناشئي الزمالك حتي إنتقاله لصفوف نادي زد مقابل 4 مليون جنيه في يناير 2022، في صفقة أحزنت جماهير الزمالك نظرا لموهبته وتوقع الكثير بمستقبل رائع في كرة القدم حتي لقنه البعض بإنه سيكون خليفة محمد صلاح.

 

كما أجرى عمر خضر معايشة في نادي أستون فيلا خلال الأسابيع الأخيرة، ولمع نجمه وأشاد به كل من تابعه في الفريق، بداية من المدرب أوناي إيمري مرورا بنجوم الفيلانز. 

ليثبت اللاعب جدارته على المنافسة على المستوى الأوروبية، قبل أن يقرر أستون فيلا ضمه بشكل رسمي في سوق الانتقالات الصيفية " ميركاتو 2023 ".

 

ويسير عمر خضر علي خطر النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول بحثًا عن حفر اسمه بحروف من ذهب ضمن أسماء المحترفين المصريين المتألقين في أوروبا بالوقت الحالي على رأسهم صلاح ومحمد النني لاعب أرسنال وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، وكذلك مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر خضر خضر محمد صلاح الزمالك جماهير الزمالك أستون فیلا محمد صلاح عمر خضر

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع الهولندي إيان ماتسين، قادما من تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية "ميركاتو 2024".

ولم يعلن النادي عن قيمة ومدة الصفقة ولكن تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" ذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة ستة أعوام مقابل 5ر37 مليون جنيه إسترليني.

وكان في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 35 مليون جينه إسترليني ولكن انتهت صلاحيته مطلع هذا الشهر، وهو ما سمح لتشيلسي بالتفاوض على الحصول على مبلغ أكبر.

وكان ماتسين لعب النصف الثاني من الموسم معارا لفريق بوروسيا دورتموند، الذي كان يسعى لضم اللاعب بشكل دائم، ولكن في النهاية حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب.

ويتواجد ماتسين حاليا مع المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • حارس الأرجنتين على رادار الاتحاد
  • صراع سعودي على ضم نجم أستون فيلا
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك