أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدا، الثلاثاء، من الساعة 9 صباحا إلي الساعة 3 من مساء ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال ربط على خط المياه الجديد قطر 12 بوصة على خط 16 بوصة بشارع الجلاء. 
وأضاف "مختار"، أنه سيتم قطع المياه أيضا عن عدد من القري التابعة لرئاسة مركز ومدينة دكرنس في ذات يوم الثلاثاء من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 6 مساء من ذات اليوم لتنفيذ اعمال الصيانة علي خط 600 مم بوليستر بشارع مجلس المدينة بدكرنس.

 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقارير التي وردت من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن حيث اوضح التقرير الاول ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياه نطاق حي غرب المنصورة تشمل شارع سكة سندوب وتفريعاته وشارع جامعة الدول العربية وشارع العباسي وتفريعاته وشارع محمد فتحي وتفريعاته وشارع الجلاء.. 
وأوضح التقرير الثاني، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بنطاق رئاسة مركز ومدينة دكرنس هي قري نجير وكفر ابو ناصر وديمشلت واشمون الرمان ودموه. 
ووجه محافظ الدقهلية، محمد امين، رئيس حي غرب المنصورة، والدكتورة آمال بركات، رئيس مركز ومدينة دكرنس، بالتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه، وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد؛ حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين. 

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار المذكورة.
وتهيب محافظة الدقهلية  المواطنين قاطني نطاق حي غرب المنصورة والمناطق المتأثرة بانقطاع المياه وكذا السادة المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية التابعة المشار اليها بمركز دكرنس المذكورة والمتأثرة بانقطاع المياه، إضافة إلى جميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها هذه الاعمال ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحى الدقهلية رئيس مركز ومدينة محافظ الدقهلية محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين

وجّه اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالإستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين ، وإزالة أسبابها، والتواصل الدائم من رؤساء المراكز والمرور الميداني ، للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال .

 

وخاصة فيما يتعلق ، بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين،  والإهتمام بشبكات ومحطات مياه الشرب ، و سرعة الإستجابة وفحص شكاوى المواطنين المتعلقة بضعف المياه ، مشدداً ، على بذل المزيد من الجهد ، لتحقيق رضا المواطنين ، وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمرافق الخدمية، وتنفيذا لتوجيهات المحافظ ، تابع عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال الإزالة الفورية لتراكمات القمامة من شارع رمسيس بحى شمال مدينة المنيا، وذلك عقب ورود شكاوى من المواطنين ، تفيد بوجود القمامة بالشارع ، وعلى الفور تم رفع التجمعات والتراكمات ، فضلا عن رفع نقاط التجمع بالحى .

 

وفى مركز ومدينة سمالوط شمال المنيا ، تابع الدكتور سعيد محمد رئيس المركز ، أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب بمنطقة المطافى بحى غرب المدينة ، وأوضح ، أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسمالوط ، وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية ، وفنى الشبكة لسرعة إصلاح الماسورة ، والتي تسببت في غرق الشارع بالمياه ، وتم الإنتهاء من أعمال الإصلاح ، وسحب المياه المتراكمة بالشارع ، ورد الشيء لأصله ، وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

 

وفى مركز ومدينة ملوي جنوب المنيا ، تابع تاج ابو سداح رئيس المركز، شكاوي المواطنين بقرية الشيخ عبادة بانقطاع مياه الشرب على فترات طوال اليوم ، حيثُ تبين بأن محطة المياه لا يوجد بها صهاريج ، ويوجد محول كهرباء جهد منخفض ، وعلى الفور تم التنسيق مع شركة مياه الشرب ، وهندسة كهرباء المركز ، لتلافي أسباب الشكوى ، حيث تم ربط محطة المياه بمحول بقدرة جهد أعلى ، وعودة المياه للمنازل بكامل قوتها.

 

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ملوي ، برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية ، بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية ، وذلك عقب تلقي شكاوي من المواطنين بقرية التابوت بمجلس قروي نواي ، وتم تلافي أسباب الشكوى ، حفاظاً على صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن قرية كفر السنابسة ومدينة قويسنا
  • قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين