كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس "عبدالفتاح السيسي" رئيس الجمهورية، بالمتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وضمان وصول الدعم لحماية حقوق المواطن الإستهلاكية.

 

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية، قامت إدارة تموين مدينة الزقازيق برئاسة عبدالله اسماعيل مدير الادارة، وأحمد مرسي المفتش بالإدارة، بشن حملة تموينية على المحلات التجارية للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والقرارات التموينية المنظمة لتجارتهم.

 

أسفرت الحملة عن ضبط (١١٢) عبوة بسكويت وعصائر وألبان منتهية الصلاحية منذ عدة أشهر، كما تم ضبط (٤٤٠٠) عبوة مانجو خاصة بالأطفال مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، كما تم ضبط (٧٦) قاروصة سجائر مستوردة ومجهولة المصدر بإجمالى عدد (٧٦٠) علبة سجائر.

جانب من الحملات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط مواد غذائية محافظ الشرقية سجائر مجهولة المصدر حملات رقابية الشرقية منتهية الصلاحية الزقازيق التموين

إقرأ أيضاً:

الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية

نفت المؤسسة الوطنية للنفط، المعلومات مجهولة المصدر التي تمت الإشارة إليها في مقال صحيفة الصنداي تايمز The Sunday Times البريطانية بتاريخ 10 يونيو 2024م عن تورط المؤسسة في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا.

وأكدت المؤسسة في بيان، أن كل عملياتها رفقة شركائها من شركات النفط العالمية تخضع للمراجعة والتدقيق من الأجهزة الرقابية كديوان المحاسبة الليبي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعربت مؤسسة النفط عن استغرابها من عمليات التشويش على عملها وسمعتها والزج باسمها في مثل هذه المواد الإعلامية، مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داخل وخارج ليبيا ضد الجهات الإعلامية المحلية والدولية التي تنشر وتتناقل أخبار مجهولة المصدر، بحسب البيان.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 01:18

مقالات مشابهة

  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • ضبط 15 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعة
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة