البوابة نيوز:
2024-07-04@10:48:15 GMT

الأهلي يفسخ عقد والتر بواليا بالتراضي

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

توصل مسئولو النادي الأهلي، إلى اتفاق مع الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق لفسخ عقده بالتراضي مقابل حصول اللاعب على مبلغ 270 ألف دولار.
ونجحت إدارة النادي الأهلي، في الاتفاق مع والتر بواليا على فسخ العقد بعدما كان متبقي له 900 ألف دولار من قيمة عقده الذي يمتد إلى يناير 2025.
ومن المنتظر أن يحصل والتر بواليا على 270 ألف دولار على دفعتين بعدما رفض  لسويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي عودة والتر بواليا لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الكونغولي والتر بواليا من الجونة في يناير 2021 بعقد لمدة 4 مواسم مقابل مليون ونصف المليون دولار.
وكان والتر بواليا انضم لنادي القادسية السعودي على سبيل الإعارة الموسم الماضي وانتهت فترة إعارته وعاد للنادي الأهلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي والتر بوالیا

إقرأ أيضاً:

ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون

نجح نادي ايفرتون الانجليزي في انهاء اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم السنغالي لامين ندياي مهاجم فريق اوليمبيك مارسيليا الفرنسي ولم يتم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة للاعب الذي قام بالتوقيع على تعاقد لمدة خمسة أعوام .

ورغم عدم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة الا ان تقارير صحفية انجليزية اكدت ان النجم السنغالي وقع لايفرتون مقابل 15 مليون جنية استرليني حصل عليها نادي اوليمبيك مارسيليا بعد عام واحد فقط من شرائه للمهاجم السنغالي من نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي قبل بداية الموسم الماضي الذي شارك فيه في 46 مباراة في كل المسابقات مع النادي الفرنسي وسجل خلالها 4 اهداف لكنه في الموسم الذي سبقه كان احد اهم الاعبين الذين ساهموا في تأهل فريق شيفيلد يونايتد الى الدوري الانجليزي الممتاز حيث سجل 14 هدف وقدم 11 تمريرة حاسمة قبل انتقاله الى اوليمبيك مارسيليا .

وفي لقاء للنجم السنغالي لامين ندياي مع تليفزيون نادي ايفرتون قال : انني سعيد للغاية ان اكون لاعبا بصفوف نادي ايفرتون لان السبب الرئيسي لموافقتي على عرض نادي ايفرتون هي رغبتي الانضمام لهذا النادي الكبير بتاريخه العظيم الذي اريد ان اكون جزءا منه واتمنى ان اكون احد اسباب تقدم النادي في الاتجاه الصحيح بداية من الموسم القادم .

وتعليقا على ضم لامين ندياي قال سين دايش المدير الفني لفريق ايفرتون : اعتقد ان ضم لامين ندياي يمنحنا الكثير من التنوع في خط الهجوم وهو لاعب شاب ولكن لديه خبرة عميقة في المباريات الاوربية وايضا على المستوى الدولي وبالتالي فهو سيكون اضافة ايجابية للغاية لفريقنا .

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • بالتراضي.. إدارة نادي النفط تنهي عقد المدرب باسم قاسم
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع