ناقش الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الاثنين، إطلاق عدد من المنصات الالكترونية لإنجاز مجموعة من الخدمات بالجامعة، في إطار خدمات التحول الرقمي المتنوعة التي تقدمها جامعة جنوب الوادي. 

 

قال رئيس الجامعة، إن المنصات التي يجري الإعداد لها تتضمن منصة للمستشفيات الجامعية لتلقي الطلبات و الشكاوى من المترددين عليها ، و منصة الشئون القانونية لإبلاغ الجهات المعنية بموقف الاحالة الى مجالس التأديب و توقيع الجزاءات .

 

 

 وتابع، ومنصة القيادات الجامعية عند تكليف قيادة جديدة او التجديد لها ومنصة متابعة التكليفات الصادرة من رئيس الجامعة الى الوحدات الجامعية المختلفة و منصة الحجز والدفع الالكتروني لاستراحة الجامعة بالقاهرة ، ومنصة الأنشطة اليومية لمكتب رئيس الجامعة ، ومنصة الحصول على ارتباط مالي. 

 

حضر المناقشة الدكتور عماد على عميد كلية الحاسبات و المعلومات و المهندس احمد عبد النعيم بمركز المعلومات. 

 

تعاون مع مديرية المالية 

في سياق ذي صلة، ناقش رئيس الجامعة، مع المحاسب محمود حمدان وكيل وزارة المالية فى قنا، تعزيز أوجه التعاون بين الجامعة والمديرية المالية في شتى المجالات، الأمر الذي يعود بالنفع على تحقيق أعلى معدل إنجاز للأعمال المالية بالجامعة وكذلك تحقيق أعلى نسب الاستفادة من جميع بنود الموازنة والخطة الاستثمارية للجامعة ، كما تم مناقشة إمكانية دمج الوحدات الحسابية والإدارات المركزية بالجامعة مثل إدارة المشتريات والمخازن. 

وزار وفد من مديرية المالية ، جامعة جنوب الوادي، لتقديم التهنئة لرئيس الجامعة الدكتور أحمد عكاوي بتقلد منصبه. 

 

قافلة طبية فى الغردقة

في سياق أخر، قال رئيس الجامعة، إن القافلة الطبية التي نظمتها الجامعة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، قدمت خدماتها على مدار يومين لعدد 547 حالة جاءت كالتالي عدد 168 حالة جهاز هضمي وأمراض متوطنه وعدد 117 رمد وعدد 115 جلدية وعدد 97 أنف وأذن وحنجرة وعدد 50 حالة نفسية وعصبية كما قام متطوعو صندوق مكافحة وعلاج الادمان و التعاطي بعمل توعية بمخاطر الادمان وطرق العلاج للأهالي. 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منصات الكترونية خدمات جامعة جنوب الوادي إطلاق رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً:

“سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية

 

 

 

وقع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع منصة “سيين” الرقمية، بهدف تعزيز الشمولية والتبادل التجاري الرقمي عبر أعمال ومشاريع أعضاء المجلس، وتوفير تجربة رائدة لتسويق وترويج المنتجات عبر الإنترنت.

وقعت المذكرة كل من سعادة شيخة النويس عضو مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وميثاء الكثيري مؤسسة ورئيسة منصة “سيين” الرقمية، وذلك في مقر غرفة أبوظبي، وبحضور عدد من المسؤولين المعنيين لدى الجانبين.

وقالت سعادة شيخة النويس: تنسجم شراكتنا مع منصة “سيين” مع حرصنا المتواصل على تحفيز سيدات ورائدات الأعمال المبتكرات والمبدعات ودفعهن نحو تطوير أعمالهن ومشاريعهن عبر دخول عالم التجارة الإلكترونية، مؤكدة أن المجلس يحرص على توفير بيئة أعمال متكاملة وذكية لمجتمع سيدات الأعمال، لنمنحهن تجربة تسويقية وترويجية مبتكرة عبر المنصات الرقمية والتطبيقات الذكية من أجل تيسير أعمالهن وتعزيز نموها وازدهارها، وذلك بما يواكب توجهات إمارة أبوظبي نحو التوسع في الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي الشامل.

وقالت ميثاء الكثيري، إن الشراكة ستعزز من حضور المرأة عبر جميع القطاعات الاقتصادية والتنموية المستدامة، إذ توفر منصة “سيين” مجموعة من الخدمات التي تمكن التجار والتاجرات في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من الوصول إلى العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • “سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية
  • معهد جنوب مصر للأورام ينظم ندوة تثقيفية تحت عنوان أسيوط مهد الحضارة
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات عمل المدرسة الرقمية للأطفال
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي