قرر محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، النزول بسن القبول بمرحلة رياض الأطفال " المستوى الأول"، بالمدارس الرسمية والخاصة " عربي"، إلى 3 سنوات ونصف، وذلك للقاعات التي بها أماكن شاغرة فقط.

كما أعلن إعادة فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية " عربي"، في الفترة من 15 من أغسطس، حتى 15 سبتمبر المقبل، يدويا بالمدارس التي بها أماكن شاغرة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ محمد عبدالله، أنه تم فتح التقديم بالمحافظة لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية " عربي"، على موقع وزارة التربية والتعليم في الفترة من الأول من يونيو 2023م، وحتى الأول من يوليو 2023م، وبعد تسكين الأطفال بالمدارس تبين وجود أماكن شاغرة ببعض القاعات، ووافق المحافظ على إعادة فتح باب التقديم يدويا، والنزول بسن القبول من 4 سنوات، لـ 3 سنوات ونصف، بالأماكن الشاغرة فقط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين فتح باب التقديم النزول بسن القبول ریاض الأطفال

إقرأ أيضاً:

“التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ

المناطق_واس

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مواعيد التسجيل بالفصل الأول من العام التدريبي 1446هـ في الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية بمختلف مناطق المملكة.

وسيبدأ التسجيل في برامج الدبلوم الصباحي بالكليات التقنية للبنين اليوم، ويستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري, فيما يبدأ التقديم على برامج الدبلوم الصباحي بالكليات التقنية للبنات غداً، ويستمر حتى 28 ذي الحجة من العام الحالي.
وأضافت المؤسسة أن التقديم على دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات المسائي، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية سيبدأ 1 محرم 1446هـ ويستمر حتى يوم الأربعاء 4 محرم 1446هـ.

أخبار قد تهمك “تقنية الباحة” تنظم برنامج “غراس” للتعريف بمخرجات الكلية 27 مايو 2024 - 10:40 صباحًا “التدريب التقني والمهني” ينظم معرض مبتكرون 2024م بالشرقية غداً 11 مايو 2024 - 10:49 صباحًا

ويبلغ عدد التخصصات المتاح التقديم عليها بالكليات والمعاهد نحو (180) تخصصًا تقنيًا ومهنيًا، وسيكون التسجيل بالكليات والمعاهد خارج منطقة الرياض عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مقالات مشابهة

  • تعليم نجع حمادي يناقش قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال
  • إعلان درجات القبول بالمدارس الثانوية بقنا
  • محافظ قنا يعتمد تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد
  • تعرف على نسبة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد في قنا
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • "التدريب التقني" تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • ‎مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • “التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • اليوم.. آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي