قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح البساتين، تجديد حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة قتل قهوجي خلال مشاجرة.   ونجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالتعدي على آخر بالضرب محدثاً إصابته التي أودت بحياته، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بحدوث مشاجرة ومتوفى بمقهى كائن بدائرة القسم.

  وبالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد (مالك ‏المقهى محل البلاغ "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم دائرة القسم - توفى متأثراً بإصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم بالمقهى ملكه) حدثت بينه وبين قائد مركبة "توك توك" مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها على المجني عليه بالضرب باستخدام ‏سلاح أبيض "سكين" تحصل عليها من داخل المقهى محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذ ‏بالفرار، وبسؤال صديق المتوفى أيد ‏ما سبق.   وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها (سائق "توك توك" - مقيم بدائرة القسم).‎ ‎   وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث البساتين سائق توك توك

إقرأ أيضاً:

«مشاجرة انتهت بقتل شاب».. السجن المشدد 10 سنوات لـ «ممرضة المقطم»

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، الثلاثاء الثلاثاء، بمعاقبة ممرضة ووالدها بالسجن المشدد 10 سنوات، على خلفيه اتهامهما بقتل شاب في منطقة المقطم.

وكانت محكمة القاهرة الجزئية، أحالت « آية» ممرضة ووالدها إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية اتهامهما بقتل عامل في منطقة المقطم إثر مشاجرة بينهما في الشارع.

واستمعت جهات التحقيق إلى اعترافات المتهمة «آية» التي ارتكبت جريمة القتل بغرض دفاعها عن والدها حال تعدي المجني عليه وآخر عليه وسط الشارع، وهو ما دفعها لاستلال أداة الجريمة «سكين» من منزلها وباغتت بها الشاب، على إثر ذلك فارق حياته، مؤكدة أنها لم تقصد قتل المجني عليه عمدًا.

بدورها، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، في شهر مايو الماضي، ملابسات واقعة قتل شاب وسط الشارع على يد ممرضة وميكانيكي، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة بينهما.

تحريات أجهزة الأمن أكدت أنه بالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عامل - توفيَّ إثر جرح طعني نافذ -وبين ممرضة وميكانيكي، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لحدوث مشادة كلامية بينهم على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته، تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الجريمة.

اقرأ أيضاًالمستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له

«كانوا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم

وزير العدل يزور النيابة الإدارية بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • «مشاجرة انتهت بقتل شاب».. السجن المشدد 10 سنوات لـ «ممرضة المقطم»
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا في ترعة طهطا
  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • ضبط طالبين قتلا مواطنا بخنجر لسرقته في الشيخ زايد