صحيفة البلاد:
2024-08-02@10:50:18 GMT

القيادة تهنئ رئيس باكستان بذكرى استقلال بلاده

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

القيادة تهنئ رئيس باكستان بذكرى استقلال بلاده

جدة : واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيق، اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني، وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: باكستان جمهوریة باکستان الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الايراني يلتقي وزير الخارجية السوداني

إلتقى السيد السفير حسين عوض علي وزير الخارجية المكلف بالسيد مسعود بزشكيان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية يوم أمس الأربعاء الموافق ٣١ يوليو ٢٠٢٤م.
ونقل السيد وزير الخارجية المكلف تهنئة رئيس مجلس السيادة وحكومة وشعب السودان للرئيس الإيراني بنيله ثقة الشعب الإيراني وأدائه اليمين الدستورية متمنيا له التوفيق والسداد في حكم إيران وخدمة شعبها. وانتهز السيد الوزير السانحة وأطلع الرئيس الإيراني على مجمل الأوضاع في السودان والتقدم الكبير الذي تحرزه القوات المسلحة وقرب الانتهاء من التمرد، ثم تحدث عن آفاق التعاون المشترك بين السودان وإيران لما لهما من امكانات ومقدرات، وتطلع السودان للاستفادة من هذه العلاقات الجيدة لمصلحة الشعبين والبلدين وخدمة قضايا الإقليم والأمة الإسلامية. من جانبه قدم الرئيس الإيراني شكره للوزير للمشاركة في برنامج التنصيب ولقيادة وشعب السودان على التهنئة والمشاعر الطيبة، وعبر عن سعادته بعودة العلاقات الثنائية بين البلدين وأكد على ضرورة تعزيزها وتنميتها.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الرئيس الايراني يلتقي وزير الخارجية السوداني
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بنين بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية بنين بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيسة الاتحاد السويسري بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • القيادة تهنئ رئيسة سويسرا بذكرى اليوم الوطني
  • القيادة تهنئ ملك المغرب ورئيسي فانواتو ورواندا ورئيس وزراء إستونيا
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس فانواتو بذكرى الاستقلال
  • خادم الحرمين وولي العهد لملك المغرب: نتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار
  • القيادة تهنئ ملك المغرب بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده
  • هتان باهبري يُعلن الرحيل عن الشباب