بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قدم مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة تعز خدماته الطبية المتنوعة لـ261 مستفيدًا ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق خلال شهر يوليو 2023م.

وجرى تقديم 912 خدمة، بلغت نسبة الذكور المستفيدين منها 68%، ونسبة الإناث 32%، بينما شكلت نسبة النازحين 13% والمقيمين 87% من إجمالي المستفيدين.

اقرأ أيضاًالمملكةأمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

وتم تصنيع وتركيب وتأهيل الأطراف الصناعية لـ82 مريضًا، شملت تسليم وقياس وصيانة الأطراف الصناعية. كما تم تقديم خدمات العلاج الطبيعي، التي تنوعت بين جلسات العلاج الفيزيائي والاستشارات التخصصية، واستفاد منها 179 مريضًا.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية المتنوعة التي تقدمها المملكة من خلال ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة) للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الأطراف الصناعیة

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لإنجازات جمعية “الزاد” للخدمات الإنسانية

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لإنجازات جمعية الزاد للخدمات الإنسانية بالقصيم لعام 2023، وذلك خلال استقباله اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله السباعي، يرافقه رئيس مجلس إدارة الجمعية عثمان البشر، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد سموه بالجهود والخدمات الإنسانية لجمعية الزاد، مشيرًا إلى أهمية الأهداف التي تنطلق من خلال الجمعية لخدمة المستفيدين، وتحقيق الاستقرار المعيشي للأسر المستفيدة، وتمكين أفرادها، وتعزيز دور المجتمع في تحقيق التكافل الاجتماعي من خلال تقديم الخدمات والبرامج الرعوية والتنموية وفقًا لأفضل البرامج المجتمعية.

أخبار قد تهمك “الفقرة”.. مركز جذب لأهالي منطقة المدينة المنورة 8 يوليو 2024 - 2:33 مساءً أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم 8 يوليو 2024 - 2:27 مساءً

واطلع سموه خلال اللقاء، على منجزات الجمعية، مستمعًا إلى شرح عن أهم المبادرات التي نفذتها الجمعية، التي بلغت 323 مبادرة خلال عام 2023م، شملت البرامج التنموية والرعوية والمجتمعية، والتطوعية، وتنمية الموارد البشرية وغيرها من البرامج.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 2:35 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:16 مساءً“تقييم” تطلق حملة إعلامية تحمل وسم “ترى بتحتاجونه” أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:21 مساءًأمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:11 مساءًفي ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:03 مساءًأمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”8 يوليو 2024 - 2:16 مساءً“تقييم” تطلق حملة إعلامية تحمل وسم “ترى بتحتاجونه”8 يوليو 2024 - 1:21 مساءًأمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون8 يوليو 2024 - 1:11 مساءًفي ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان8 يوليو 2024 - 1:03 مساءًأمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” "الفقرة".. مركز جذب لأهالي منطقة المدينة المنورة "الفقرة".. مركز جذب لأهالي منطقة المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لإنجازات جمعية “الزاد” للخدمات الإنسانية
  • 86 ترخيصاً جديداً .. 1,375 تريليون ريال استثمارات صناعية في المملكة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 حقيبة إيوائية في محلية الدامر بولاية نهر النيل في السودان
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • الأقمار الصناعية التركية في خدمة الإنسانية وقت الأزمات
  • السعودية تنفذ عملية إنزال مساعدات على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • «الاتحاد الأوروبي» يثمن الجهود المصرية لحل الأزمة السودانية
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالخرطوم: ندعو لتخصيص ملياري دولار للأزمة الإنسانية بالسودان
  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • وصول الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان من غزة لتلقي العلاج