أعلن تجمع الشرقية الصحي ممثلاً في مستشفى الجبيل العام، عن تمديد أوقات العمل في الفترة المسائية بمراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة لشبكة الجبيل الصحية، وذلك لتسهيل وصول المستفيدين إلى خدمات الرعاية الصحية.

وأوضح تجمع الشرقية أن تمديد ساعات العمل في عيادة طب الأسرة بمركز صحي ابن سينا، بحيث سيكون من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً، ولمركز صحي الرازي ستكون ساعات العمل من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً، وفي الرعاية العاجلة ستكون من الساعة 8 صباحًا إلى 12 صباحًا.

أخبار متعلقة لتحسين الخدمة.. تمديد عمل جميع المراكز الصحية بالدمام حتى التاسعة مساءًتركز على العلاج السلوكي.. عيادة لداء السمنة في شبكة الخبر الصحية"الصحة 937" يتلقى أكثر من 6 ملايين اتصال خلال النصف الأول من 2023

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي لرفع الطاقة التشغيلية في المراكز الصحية، وتنفيذ الخطط الموضوعة، وتقديم الخدمات الطبية المتكاملة للمستفيد، والتي تسهم في تحقيق نتائج إيجابية أكثر، بجانب إمكانية حصول المستفيد على خدمات طبية في أوقات تتناسب مع ظروفه اليومية، وتحسيناً لتجربة المريض وتسهيل استمرارية العلاقة بين المريض ومقدم الخدمة حتى يحصل الفرد على رعاية شاملة، مبينةً أن الحصول على الخدمات في المراكز الصحية الممتدة في الفترات المسائية ستكون من خلال حجز المواعيد عبر تطبيق صحتي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الجبيل المنطقة الشرقية تجمع الشرقية الصحي صباح ا

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية»: شراكة مع نقابة الأطباء لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة

أكد الدكتور خالد سمير، وكيل غرفة الرعاية الصحية والمستشفيات الخاصة باتحاد الصناعات، أنّ مجلس إدارة الغرفة برئاسة الدكتور علاء عبد المجيد اتفق على المضي قدما في برامج التدريب المكثفة مع كل أصحاب المصلحة داخل مواقع الغرفة وداخل العديد من المؤسسات الصحية القائمة.

اتفاقية شراكة استراتيجية مع النقابة العامة للأطباء

كشف سمير في تصريحات صحفية له اليوم، أن الغرفة وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع النقابة العامة للأطباء، مشيرا إلى أن التوقيع شهده الدكتور أسامة عبدالحي ومن طرف الغرفة الدكتور علاء عبدالمجيد رئيس الغرفة.

توطين فكر التدريب والتنمية المستدامة

أوضح وكيل الغرفة أن الشراكة تهدف إلى توطين فكر التدريب والتنمية المستدامة لكل الكوادر الطبية ويشرف بشكل مباشر على كل هذه الأنشطة مدير التنمية المستدامة والتدريب الدكتور محمد الحيني، ويشرف على هذه المنظومة الدكتور خالد سمير ممثلا عن الغرفة.

أكد الدكتور خالد سمير، أن الكورسات المتخصصة تهدف إلى تنمية كل الأمور الإدارية وتتخصص في التمويل والاستراتيجيات والتواصل ودراسات الجدوى والكثير من الأمور التي تحتاجها كل المؤسسات الصحية للتنمية المستدامة وتطوير الأعمال.

مقالات مشابهة

  • تمديد فترة التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات
  • تمديد تاشيرة العمرة 1446.. تفاصيل التحديثات الجديدة للائحة تأشيرات العمل المؤقتة لخدمات الحج والعمرة
  • وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار
  • نقابة القابلات القانونيات دانت استهداف المستشفيات: لتحييد المراكز الصحية
  • هيئتا «الدواء» و«المنتجات الصحية» بجنوب افريقيا يتفقان لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • «الرعاية الصحية»: شراكة مع نقابة الأطباء لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة
  • أبو جناح: سنعمل على تحسين الرعاية الصحية في البلاد وفق معايير تحسن السلامة والجودة
  • استهداف سيّارة للهيئة الصحية قرب مستشفى مرجعيون.. هذه المعلومات الأولية
  • الطوارئ الصحية بولاية الخرطوم تدعم المراكز الصحية بمحلية بحري
  • وزير الصحة: نظام الرعاية الصحية في مصر يشهد مراحل تطور سريعة