«بالقلم».. عريس يضرب عروسته في حفل الزفاف أمام المعازيم
تاريخ النشر: 27th, October 2024 GMT
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعريس وعروسة يتشاجران بالأيادي في حفل الزفاف، مما حوّله لتريند في وقت قصير بسب غرابته.
وظهر العريس في مقطع الفيديو وهو يضرب العروسة أمام المعازيم، وكانت العروسة تحاول ضرب العريس ولكنها لم تستطع.
وكان رواد السوشيال ميديا يتداولون الفيديو، ويعلقون باستغرابهم مما يحدث وعن الحالة التي وصل إليها بعض الناس الذين يتزوجون ولا يتقنون حسن الاختيار.
فيما اعتبر بعض روّاد السوشيال ميديا أن هذه المشاجرة بين العريس والعروسة مجرّد خدعة لتصدر التريند.
اقرأ أيضاًبهبوط حاد في الدورة الدموية.. وفاة عريس بعد زفافه بأيام
نشرة حوادث «الأسبوع»| عريس الدقهلية يورط زوجته في فيديو الخطف المفبرك.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني
«عربية من غير نمر».. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن فيديو عريس الدقهلية
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: حفل الزفاف
إقرأ أيضاً:
باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة.
وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.
ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبيوأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي.
وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.
السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوىوفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط.
وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".
النقد اللاذع للمبالغة في العريمن ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.
وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".
وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.