تقوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بالعمل على تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس لأهالي الداخلة في المنطقة الفاصلة بين مدينة موط وقرية الشيخ والى. ويتضمن هذا المشروع تجهيز المسطح الأخضر بالإضاءة اللازمة والخدمات الضرورية.

تتم إعداد هذا المشروع بالإمكانيات الذاتية للوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة وقسم تحسين البيئة والترميمات، بإشراف رؤساء الأحياء في مدينة موط وبإشراف رئيس الوحدة المحلية هيثم حسين.

يقوم المشرف العام على الأحياء، صابر مبارز، بالاشراف العام على هذا المشروع.

ويهدف هذا المشروع إلى إنشاء مسطح أخضر يوفر مكانًا جميلًا للأهالي للاستجمام والاسترخاء، ويوفر فرصة للنزهات العائلية وممارسة الأنشطة الرياضية. كما يساهم في تحسين البيئة وإضفاء جمالية على المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم تجهيز المسطح الأخضر بالإضاءة اللازمة وتوفير الخدمات الضرورية، مثل مرافق الحمامات والمقاعد وأماكن لوقوف السيارات، لتلبية احتياجات الأهالي المختلفة.

تعكس هذه المبادرة التزام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بتطوير المدينة وتحسين جودة حياة سكانها. ومن المتوقع أن يستفيد الأهالي من هذا المسطح الأخضر بشكل كبير، حيث سيوفر لهم مكانًا مريحًا للاستجمام والترويح عن النفس.

مع الانتهاء من تجهيز وإعداد المسطح الأخضر، ستصبح المنطقة الفاصلة بين مدينة موط وقرية الشيخ والى وجهة محببة للأهالي وزوار المنطقة، حيث سيتمتعون بمساحة خضراء جميلة ومريحة في قلب المدينة.

من المتوقع أن يكون لهذا المشروع أثر ايجابي على حياة الأهالي في الداخلة، وسيساهم في تعزيز الحياة المجتمعية والنشاط البدني للسكان. وتأمل الوحدة المحلية أن يتم استخدام هذا المسطح الأخضر بشكل جيد والحفاظ عليه للأجيال القادمة.

محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي محلية الداخلة .. تجهيز وإعداد مسطح أخضر جديد كمتنفس للأهالي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد تجهيز اعداد متنفس للأهالي محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوحدة المحلیة هذا المشروع

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الانجليزية فى أسيوط

 


بدء طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط صباح اليوم الثلاثاء توافدهم على اللجان لأداء امتحان مادة اللغة الانجليزية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر صباحا


وأوضح محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام بلغ 28132 طالب وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين stem منهم 19056 طالب وطالبة علمي علوم و1576 طالب وطالبة علمي رياضة و7500 طالب وطالبة أدبي كما يبغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظ و1247 مقدر درجات وعدد الاستراحات للمراقبين 23 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة لافتًا إلى إنه تم تجهيز استراحات رؤساء اللجان والملاحظين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أيه مشكلة قد تطرأ بالإضافة إلى تجهيز عرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط

مقالات مشابهة

  • سفرية ولد الرشيد إلى الداخلة على متن طائرة خاصة تثير جدلاً سياسياً بالأقاليم الجنوبية
  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة
  • مصر.. حريق هائل يلتهم مزارع نخيل في الوادي الجديد (صور + فيديو)
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • التحقيق في تعثر تجهيز مرصد للزلازل بالحسيمة
  • روسيا تحضّر مركبة Progress لإطلاقها إلى المحطة الفضائية
  • "الامتحان سهل" أراء طلاب الثانوية العامة فى امتحان اللغة الانجليزية بأسيوط
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الانجليزية فى أسيوط
  • بعد أزمة الفيزياء.. كتلة الحوار تطالب بتنحية "القومي للامتحانات" وإعداد كوادر من المدرسين والموجهين
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا