تراجعت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة حاليا في دور العرض السينمائي عن أمس، بنسبة كبيرة مقارنة بالأيام الماضية، حيث لم تحقق الأفلام الـ8 المعروضة في السينمات سوى 1.9 مليون جنيه، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحافظ فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، على صدارة قائمة الإيرادات، لكنه حقق الرقم الأقل منذ طرحه في السينمات في أول أغسطس الجاري، وهو 556 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم «ع الزيرو» بإيرادات 494 ألف جنيه، بينما حقق فيلم «بيت الروبي» الذي جاء في المركز الثالث إيرادات بلغت 437 ألف جنيه.

نجح فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي في الوصول إلى المركز الرابع محققا إيرادات بلغت 173 ألف جنيه، يليه فيلم البطة الصفرا الذي لم يحقق في يومه الخامس بالسينمات سوى 139 ألف جنيه، أما «البعبع» بطولة أمير كرارة فحقق 107 آلاف جنيه.

تراجعت إيرادات فيلم «تاج» بطولة تامر حسني بصورة كبيرة، حيث لم يسجل في إيرادات أمس سوى 60 ألف جنيه، بينما تذيّل فيلم «مطرح مطروح» قائمة الإيرادات بـ998 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيرادات السينما المصرية فيلم مرعي البريمو فيلم البطة الصفرا فيلم ع الزيرو ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " اللعب مع العيال " المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول فيلم "ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

وبلغ فيلم" اللعب مع العيال"  بطولة محمد إمام إيرادات تصل لـ 1،076،025 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال 

 

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، وضم كلًا من باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة

 

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا،  حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان. 

مقالات مشابهة

  • غدا.. عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الثلاثاء عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح