دافع المدرب الألماني يورغن كلوب عن قراره باستبدال النجم المصري محمد صلاح، خلال المباراة الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد.

وأخرج كلوب صلاح في الدقيقة 77 من اللقاء أمام تشلسي، ليفشل "الفرعون المصري" في مواصلة رقمه، بالتسجيل في افتتاحية الدوري، كل موسم من مواسمه مع ليفربول.

وبدا صلاح غاضبا من القرار، خلال خروجه من ملعب ستامفورد بريدج.

ماذا قال كلوب؟

سؤل كلوب حول قرار استبدال صلاح و"غضب" الأخير وعدم قدرته على مواصلة رقمه القياسي بالتسجيل في الافتتاح، فقال: "محمد صلاح لديه 500 رقم قياسي، أنا لا أفكر بأرقامه القياسية عندما أقوم بالتبديلات".

وأضاف: "كنا بحاجة إلى الاستقرار وكنا بحاجة إلى لاعبين جدد في المباراة. لقد كانت المباراة متعبة للغاية للجميع. رد فعل صلاح مقبول تماما. لا أتوقع أن يخرج أي مهاجم من المباراة والنتيجة 1-1 وهو يقفز فرحا".

وواصل: "لا أظن أنني رأيت مو (صلاح) يغادر الملعب سعيدا أبدا، لكنني مدرب الفريق واتخذت قرار التبديل. لم يكن قرارا ضد صلاح شخصيا".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات صلاح كلوب محمد صلاح ليفربول نجم ليفربول يورغن كلوب صلاح كلوب

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «غادة عبد الرازق» عن أول صورة من كواليس تحضير العمل الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

وعلقت الشركة على الصورة: «من كواليس تحضير مسلسل رمضان 2025، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج نادين خان».

View this post on Instagram

A post shared by Phenomena Media Production (@phenomena_media)

مسلسل غادة عبد الرازق برمضان 2024

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «صيد العقارب»، الذي دارت أحداثه حول عايدة، عالمة الحشرات التي تعيش حياة مليئة بالصراعات والجحيم بعد مقتل أخيها، حيث تحاول التخلص من تلك الصراعات وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت.

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال
  • ما زالت الأرقام القياسية تخضع أمام محمد صلاح بعد ليلة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.. انفرد بصدارة الهدافين الأفارقة.. تخطى دروجبا ومبابي وإبراهيموفيتش.. بولونيا ضحيته الجديدة مع ليفربول
  • الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون