الشارقة - الخليج
اعتمد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، خطة أكاديمية الشارقة للتعليم بشأن الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة للعام الدراسي الجديد 2023/2024.

وتتضمن الخطة إضافة حضانة جديدة في منطقة الحمرية، وتوسعة حضانات المنطقة الوسطى من إمارة الشارقة لاستيعاب 40 طفلاً ممن كانوا على قائمة الانتظار.



كما تتضمن صيانة وإعادة افتتاح حضانتين مغلقتين في كل من مدينة خورفكان ومدينة كلباء لتستوعب كل منهما 31 طفلاً ممن هم في قائمة الانتظار، كما تشمل الخطة إنشاء حضانة جديدة في منطقة دبا الحصن لاستيعاب 25 طفلاً على قائمة الانتظار والإعداد المستقبلة الإضافية.

وفي مدينة الشارقة فتضمنت الخطة التي اعتمدها صاحب السمو حاكم الشارقة استعياب 500 طفل على قائمة الانتظار عن طريق افتتاح حضانتين جديدتين مع بداية السنة الدراسية في ضاحية السيوح وضاحية واسط، لتستوعب كل منها 178 طفلاً، واستئجار حضانة جديدة لاستيعاب الـ141 طفلاً المتبقين على قائمة الانتظار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات على قائمة الانتظار

إقرأ أيضاً:

«تأمين الفعاليات» في دبي تُناقش استعدادات قمة «ويتيكس»

دبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تتخذ خطوات فعالة للحفاظ على جودة الهواء «الصيد والفروسية».. إبداعات فنية عالمية تحتفي بالتراث

عقدت لجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي، برئاسة اللواء سيف مهير المزروعي مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي بالوكالة، رئيس اللجنة بالنيابة، اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء اللجنة كافة من الشركاء الاستراتيجيين، لبحث الاستعدادات لتأمين الفعاليات وأهم الأحداث في إمارة دبي.
وناقش المجتمعون استعدادات لجنة تأمين الفعاليات للدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، التي ستُعقد يومي 2 و3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ولمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، الذي يعقد في الفترة من 1-3 من الشهر المُقبل.
وأكد اللواء المزروعي أن اجتماع لجنة تأمين الفعاليات، يأتي في إطار الحرص الدائم على التنسيق والتعاون بين الشركاء الاستراتيجيين كافة، لإنجاح الفعاليات على مستوى الإمارة، بما يعكس الصورة المتميزة لدولة الإمارات في تنظيم أهم الفعاليات والمعارض العالمية، مُشيداً بجهود جميع أعضاء اللجنة وجاهزية فرق عملهم على المستويات والمهام كافة.

مقالات مشابهة

  • سلطان يزور مشروع «مسار» ويطّلع على خدماته ومرافقه ومزاياه
  • سلطان يعتمد خطة بناء واحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • حاكم الشارقة يعتمد بناء وإحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • قائمة بالأسماء.. ضخ كميات جديدة من أدوية الضغط والمسكنات والربو والمحاليل
  • سلطان يفتتح معرضي فنانتين عالميتين
  • المديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال توضح بشأن تداول صورة لحجرة دراسية مهترئة
  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات
  • بيان عاجل من مترو الأنفاق بشأن صلاحية التذكرة وغرامة الانتظار
  • «تأمين الفعاليات» في دبي تُناقش استعدادات قمة «ويتيكس»
  • خطة عاجلة ومحكمة من «الصحة العالمية» في أفريقيا بشأن جدري القرود