أشعلت المغنية البورتوريكية شاكيرا وزميلها مغني الراب الكندي دريك نيران الشائعات حول وجود علاقة رومانسية بينهما، بعدما رصدهما من قبل شهود عيان يخرجان سراً من نفس الحفلة في ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا، أمس الأحد.

شهود عيان يرصدون شاكيرا ودريك يخرجان من نفس المكان بفارق دقائق

كانت الشائعات تحوم سابقاً حول ارتباطها بتوم كروز ولويس هاميلتون

بدءاً من النجم الأمريكي توم كروز، مروراً ببطل سباقات الفورمولا وان لويس هاميلتون، والآن جاء دور دريك الذي يعتبر  النجم الجديد الذي يدخل قائمة الرجال الذين تلاحقهم الشائعات عن ارتباطهم بـ شاكيرا بعد تواجدهم برفقتها، منذ انفصالها عن حبيبها السابق ووالد ابنيها جيرار بيكيه في  يونيو (حزيران) العام الماضي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن شاهد عيان، تأكيده أنه مع ساعات الصباح الأول من يوم، أمس الأحد، شوهدت شاكيرا (46 عاماً) ودريك (36 عاماً)، يغادران بفارق دقائق عن بعضهما البعض نفس الحفل.

وعلى الرغم من أنه لم يسبق رصدهما معاً في وقت سابق، إلا أنه حسب شهود العيان، بدا الإثنان لحظة المغادرة في قمة التألق والانسجام، حتى أن دريك اصطحب معه كأس المشروب الذي كان يتناوله إلى الخارج.

شائعات بعيدة عن الواقع

من جهته، سبق وصرّح دريك إلى "بودكاست بوبي آلتوف" بأنه من المحتمل أن يتزوج بشخصية غير مشهورة، التي لا تمانع من أن يكون لديه ابن بعمر الخمس سنوات، من زوجته السابقة العارضة صوفي بروسو.

 وما زالت  الشائعات تلاحق شاكيرا رغم حرصها في عدة مناسبات على التأكيد بأنها لا تفكر حالياً في الارتباط وتفضل أن ينصب تركيزها على عملها وأسرتها.

 علاقتها مع لويس هاميلتون

تأتي هذه الصور، على مسافة أيام فقط من كشف أحد المطلعين للصحيفة عن أن مغنية "واكا واكا" وسائق سيارات السباق البريطاني لويس هاميلتون "أكثر من مجرد أصدقاء" بعد رحلة "سرية" إلى إيبيزا، ويمضيان قدماً في علاقتهما.

 وكانا قد شوهدا خلال الأشهر الماضية، على متن يخت مع أصدقائهما، بالإضافة إلى سلسلة من المواعيد في سباق الجائزة الكبرى البريطاني وفي ملاهٍ ليلية، لكن على الرغم من ذلك نفت الصحافية الأمريكية جودي مارتن، المقربة من شاكيرا، وجود أي علاقة عاطفية بل صداقة وانتهى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين، وذكروا أن خلافات متعلقة بالجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به في رأسه.

كما لجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وتم مناظرة جثة الضحية، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وباشرت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • سرعة انتشار الشائعات و أثرها في معركة الكرامة الوطنية
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • رئيس الجمهورية عن تصريحات مايك والتز: تكرارها يؤثر على علاقة العراق بالولايات المتحدة
  • بالتزامن بدايته.. تعرف على علاقة صوم الرسل بتلاميذ المسيح الـ12
  • داليا عبد الرحيم: العنف والإرهاب مكون أساسي في المرجعية الفكرية للإخوان
  • مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: شائعات مغرضة
  • بايدن وزوجته في المطعم بعد المناظرة الرئاسية ومتابعون يتهكمون بقسوة (فيديو)
  • ميمي يتوجه إلى الدوحة للعلاج والشرطة ينفي شائعات انتقاله للدوري القطري
  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • علاقة حزب الله والمسيحيين.. الضرورة والحاجة!