أصدر المركز الوطني للارصاد عدد من التنبيهات، من ظواهر جوية مختلفة على 6 مناطق

ونبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة، وقلوة، والحجرة، وغامد الزناد، والأجزاء المجاورة لها.

أخبار متعلقة "فهد تخصصي" يطلق حملة "أعرف أرقامك" للتوعية الصحية الشاملةإزالة تعديات على أراضي الحكومة بمساحة تتخطى مليون متر مربع بالقصيم

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيها من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد، وجريان للسيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار الأحمر - #منطقة_جازان - #الدرب #بيش
للتفاصيل https://t.co/ZcCVRz5FAS #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/EGrL1Hdenq— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 14, 2023

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة على منطقة نجران مصحوبة برياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وجريان السيول، تشمل مدينة نجران، ومحافظات ثار، وخباش، ويدمة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

ونبَّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم، من أمطار خفيفة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، مصحوبة برياح نشطة، وتؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

حر ورياح في حائل والمدينة

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً من هبوب رياح نشطة، وأتربة مثارة على منطقة ‏حائل اليوم، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، تشمل تأثيراتها المناطق ‏المفتوحة، والطرق السريعة. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة العاشرة مساءً.

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم، من موجة طقس حارة على محافظة العيص بالمدينة المنورة، تشمل تأثيراتها ارتفاعاً في درجات الحرارة، والمتوقع وصولها إلى (50 - 49) درجة مئوية.

وأوضح المركز أن الحالة التي تبدأ عند الساعة الـ 12 ظهراً، تستمر حتى الساعة الـ 5 عصر اليوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس الارصاد السعودية طقس السعودية طقس مكة ه المرکز الوطنی للأرصاد فی مدى الرؤیة على منطقة

إقرأ أيضاً:

طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق

نبه المركز الوطني للأرصاد من ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر يوم الأربعاء، تبدأ الساعة 2 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات، بالنسبة لأماكن الضباب الخفيف، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 - 3) كيلومترات.أماكن انتشار الضبابالمنطقة الشرقية: الجبيل والخبر والخفجي والدمام والقطيف وبقيق وراس تنورة.
أخبار متعلقة أكثر من 40 مشروعًا لسقيا الماء في مكة والمدينة المنورةاللواء بسام عطية: "الأمن الفكري" يعزز وعي الفرد بدوره في حماية وطنهمكة المكرمة: الشعيبة وجدة ورابغ والقنفذة والليث.
المدينة المنورة: الرايس وينبع.

الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الخفجي ...+3
للتفاصيل https://t.co/nYOtyT5AX6 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/WcxxEyS0zb— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 30, 2024
عسير: البرك والقحمة وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب والنماص وبلقرن وتنومة.
جازان: الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد وفرسان وجازان.
تبوك: ضباء ونيوم شرما والوجه وأملج.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 7 مناطق
  • أبوظبي.. الوطني للأرصاد يفتتح مركزاً تدريبياً إقليمياً جديداً للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية
  • الوطني للأرصاد يفتتح مركزاً إقليمياً جديداً
  • إنذار من الأرصاد بشأن الطقس: أمطار وتراجع حرارة ونشاط رياح لمدة 72 ساعة
  • أجواء خريفية وأمطار.. الأرصاد تعلن أماكن تواجد السحب الممطرة
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق
  • الأرصاد تحذر من ظواهر جوية مرتقبة.. تفاصيل
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة