كشفت إيمان أحمد المصورة الصحفية، تفاصيل قيامها بجلسات تصوير حديثي الولادة، قائلة: "كنت بحب التصوير من وأنا صغيرة ووالدي أيضًا كان لديه كاميرا، وبعد ذلك دخلت كلية الإعلام، ولكني لم تكن رغبتي الأولى أن أكون مصورة، ولم يكن في مصر وقتها توجد مصورة بنت".

وقالت "إيمان" في حوارها لبرنامج "صباح الورد" على فضائية "تن" اليوم الاثنين: "عملت فترة طويلة في الصحافة حتى قبل ثورة يونيو وكنت أرغب أن يكون لدي كاميرا وأعمل مصورة بشكل احترافي، وبعد الثورة أصبحت مصورة بشكل رسمي"، موضحة: "كنت بصور أصدقائي سواء سبوع أو فرح أو أعياد الميلاد ولكني كنت أشعر إني مبسوطة أكتر مع الأطفال".

وتابعت: "كنت حابة جدًا اتخصص في التصوير مع الأطفال"، وقبل جلسة التصوير أناقش الوالدين في اختيار التصاميم وألوانها واختيار ملابس الرضع والخامات المختلفة للاختيار من بينها.. ويقوما الأب والأم باختيار أفضل تصميم مناسب للرضيع".

 وأردفت: "أهم شيء خلال جلسة تصوير حديثي الولادة أن يكون الرضيع مرتاح ووضعيته كويسة ويشعر بالأمان قبل التصوير"، موضحة أن من أفضل الأوقات انتظار رد فعل الوالدين بعد جلسة التصوير ورؤية صور صغيرهم.

 وأشارت إلى أن المناقشة بين المصور والوالدين أساسية قبل بداية جلسة التصوير وتكون سهلة في حالة الرضيع عمره أقل من 21 يوما، لأن جميع الديكورات مناسبة لهم، ولكن يوجد مناقشة تستغرق وقت كثير في تحديد التصاميم بين الوالدين والمصور، وأيضا في اختيار ملابس وألوان الأطفال، لأن في حالة عمر الرضع فوق 21 يوما يكون مهم لأبرز جمالهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إيمان أحمد حديثي الولادة الثورة أعياد الميلاد الأطفال

إقرأ أيضاً:

منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

فيلم ولاد رزق 3.. تحدثت الفنانة منى ممدوح، تفاصيل مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3، مردفة: «الفيلم تم تصويره بمعدات وإمكانيات تحس أنك بتصور حاجة في هوليوود».

وقال منى ممدوح خلال حوارها ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: «مبسوطة أنه السعودية دخلت شراكة معانا في جزء الثالث من ولاد رزق، فيلم هيضف كتيروبيسوق للسينما المصرية».

وتابع: «مبسوطة أنه في جزء 4 من ولاد رزق، إحنا مكملين يا رب ينول إعجاب الجماهير، شخصية شهد في الجزء التالت تعبت قلبي، ومبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة».

اقرأ أيضاًأحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة
  • منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة
  • «التضامن» تحدد معايير وشروط مواقع إنشاء البيوت الصغيرة لرعاية الأطفال
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • من ضمنها كندا .. أفضل وجهات “سياحة الولادة” للحصول على جنسية لطفلك
  • هل الأبوة والأمومة فطرة أم مهارة مكتسبة؟ وهل أصبحت دورات الوالدية حاجة؟
  • ترميم فم طفلة تعاني من متلازمة نادرة بمستشفى الولادة بمكة