‏اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة خطة أكاديمية الشارقة للتعليم بشأن الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة للعام الدراسي الجديد 2023/2024 .

وتتضمن الخطة إضافة حضانة جديدة في منطقة الحمرية، وتوسعة حضانات المنطقة الوسطى من إمارة الشارقة لاستيعاب 40 طفلا ممن كانوا على قائمة الانتظار.

كما تتضمن صيانة وإعادة افتتاح حضانتين مغلقتين في كل من مدينة خورفكان ومدينة كلباء لتستوعب كل منهما 31 طفلا ممن هم في قائمة الانتظار، كما تشمل الخطة إنشاء حضانة جديدة في منطقة دبا الحصن لاستيعاب 25 طفلاً على قائمة الانتظار والاعداد المستقبلة الاضافية.

وفي مدينة الشارقة تضمنت الخطة التي اعتمدها صاحب السمو حاكم الشارقة استيعاب 500 طفل على قائمة الانتظار عن طريق افتتاح حضانتين جديدتين مع بداية السنة الدراسية في ضاحية السيوح وضاحية واسط لتستوعب كل منها 178 طفلا، واستئجار حضانة جديدة لاستيعاب الـ141 طفلاً المتبقين على قائمة الانتظار.

كما اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس أكاديمية الشارقة للنقل البحري 62 منحة دراسية لطلبة الأكاديمية للعام الدراسي 2023/2024.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: على قائمة الانتظار

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة خورفكان

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة خورفكان.

نص المرسوم على أن يُحل المجلس البلدي لمدنية خورفكان المُشكل بالمرسوم الأميري رقم (19) لسنة 2022م اعتباراً من تاريخ صدور هذا المرسوم.

وبحسب المرسوم يُشكل المجلس البلدي لمدينة خورفكان برئاسة الدكتور محمد عبدالله المر النقبي، وعضوية كل من علي عبدالله مخلوف النقبي وراشد خميس محمد راشد النقبي ومحمد خلفان عبدالله خلفان النقبي والدكتورة مروة حسن علي إبراهيم النقبي ومحمد سعيد علي الشحي وعبدالوهاب عيسى الحمادي وأحمد سليمان داوود الحوسني وجابر علي عبدالله الريسي.

ويختار المجلس البلدي نائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء ويكون الاختيار بالتوافق أو بالاقتراع السري وبأغلبية الحاضرين، ويحل نائب الرئيس محل الرئيس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه.

ووفقاً للمرسوم يكمل أعضاء المجلس مدة عضوية سلفهم ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.وام


مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • عمار بن حميد: حاكم عجمان قاد الإمارة لنهضة تنموية غير مسبوقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز
  • سلطان بن أحمد القاسمي يزور الأجنحة المشاركة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي ويطلع على الفعاليات المصاحبة
  • مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة خورفكان
  • حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بدورته الـ 13
  • حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ 13
  • صيانة المدارس استعدادًا للعام الدراسي 2024/2025: دليل شامل وإجراءات جديدة من وزارة التربية والتعليم