الخال مش والد .. ‏في واقعة الأغرب من نوعها، سائق يشعل النيران في شقة شقيقته لتلتهم النيران زوجها ونجلها وإصابة شقيقته بحروق متفرقة في الجسم بمنطقة عين شمس.

وقالت أحد شهود العيان علي واقعة الحريق، إن السائق قام بإلقاء زجاجات مولوتوف على منزل شقيقته في منطقة عين شمس، ادي ذلك الي احتراق المنزل ومصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

الحوجة وحشة يا بيه.. خلص على الموظفة بطفاية السجاير بعد كلمة منها ملياش حياة بعد كدا| رحلة طالبة الـ51% في الثانوية تنتهي من الدور الخامس زوج شقيقته وابنها ماتوا محروقين

 

حالة من عدم الإدراك لما حدث..  يقول الحاج سيد أحد شهود العيان بالواقعة: إن أول شخص لقي مصرعه لجأ لإلقاء زوجته و طفله من الطابق الثالث خوفا عليهما من النار، بعدها قام بإلقاء نفسه من الطابق الثالث لقي مصرعه في الحال ولا تزال زوجته وطفله في حالة خطرة بالمستشفى.

‏وتابع زوج شقيقة المتهم وابنها ماتوا حرقا ، بعدها سيطرا هو والجيران على النيران لكن مشهد الأب وهو يحتضن طفله والنيران في جسدهما لم يفارق ذاكرتي.

شوّقني لبلدين فلوسهم كتيرة | اعترافات صادمة لأم زياد بقضية الوضع المخلّ أنا وطليقي في الأوضة والأمن جابني | تطور مثير في قضية أم زياد الميراث و٣٠ ألف جنيه

 

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط المتهم، حيث وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، ‏وأقر المتهم في اعترافه أمام جهات التحقيق انه ارتكب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث و٣٠ الف جنيه ، واشار خلال التحقيق معه انه أحضر زجاجة بنزين وقام باضرام النيران في باب شقة شقيقته بعين شمس ، لتلتهم النيران جسد شقيقته التي ترقد بين الحياة والموت وتحرق أيضا جسد زوجها ونجلها اللذان لقيا مصرعهما حرقا.

علشان دافع عن أخته|عاطلان يتخلصان من شاب في حدائق القبة علشان خلعته| محاكمة سائق أنهى حياة زوجته وابنته أمام الحضانة في المطرية البداية

‏تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغاً بنشوب حريق داخل شقة بدائرة القسم ، مما ادي إلى مصرع أب ونجله واصابه الزوجة جميعهم بحروق، ‏و وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة انتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ لكشف ملابساته وضبط مرتكب الواقعة، ‏وتبين من التحريات وجمع المعلومات ان المتهم يعمل سائق 42 عاما وراء ارتكاب الجريمة تم ضبطه ، واقر بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث و٣٠ الف جنيه وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عین شمس

إقرأ أيضاً:

شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية

شهدت قرية سندبيس بالقناطر الخيرية بمحافظة القليويية، واقعة مأساوية، حيث أقدم سائق توك توك علي قتل طفلته صاحبة 10 أعوام، وذلك بضربها بعصا خشبية حتي الموت، وتم نقل الجثة للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ للمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من أهالى قرية سندبيس بقيام سائق توك توك بقتل ابنته.

وعلي الفور انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، لمكان البلاغ، وبالفحص وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي "فكرى م ع"، 35 سنة، سائق مركبة توك توك، ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث قام بالتعدي بالضرب على ابنته "ريتاج ف" 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وبمواجهته أقر المتهم بقتل ابنته بعصا خشبية، قائلا "إنه قام بضربها لتأديبها بسبب سرقتها.. وأنه لم يقصد قتلها"، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • الداخلية: زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات
  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية