لم ينجح فيلم «البطة الصفرا» في تحقيق إيرادات مرتفعة خلال أسبوعه الأول في دور العرض السينمائي، إذ حقق أمس الأحد 139 ألف جنيه، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وصل إجمالي إيرادات فيلم «البطة الصفرا» لـ935 ألف جنيه، لتقارب تحقيق المليون الأول من الإيرادات في اليوم الخامس لعرضه في السينمات، وحقق في اليوم الأول 219 ألف جنيه، وفي ثاني أيام عرضه 212 ألف جنيه، وفي اليوم الثالث 219 ألف جنيه، وحقق في اليوم الرابع 146 ألف جنيه، وتراجعت الإيرادات في اليوم الخامس لتسجل 139 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «البطة الصفرا»

يجمع فيلم «البطة الصفرا» مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، والتي تتواجد في موسم أفلام صيف 2023 بفيلم آخر وهو «مرعي البريمو» أما النجم محمد هنيدي في التعاون الأول الذي يجمعهما منذ 23 عاما بعد تعاونهما في فيلم «بلية ودماغه العالية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البطة الصفرا إيرادات فيلم البطة الصفرا البطة الصفرا فی الیوم ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»

تستضيف الفنانة لقاء سويدان، اليوم الجمعة، في برنامج لقاء على الهواء الذي تقدمه عبر شاشة الشمس أسبوعيا النجم عمرو رمزي، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية.

وكانت لقاء سويدان، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة عمرو رمزي، في برنامج لقاء على الهواء عبر شاشة الشمس في تمام الساعة 8 مساء.

لقاء سويدانآخر أعمال عمرو رمزي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو رمزي مشاركته في فيلم البطة الصراء من بطولة النجمة غادة عادل، الذي عرض في السينما في أخر 2023.

فيلم البطة الصفرا

ضم فيلم «البطة الصفرا»، مجموعة من النجوم منهم: محمد عبد الرحمن، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وصلاح عبد الله، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وعمرو رمزي، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

أحداث فيلم البطة الصفرا

دارت أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

اقرأ أيضاًتوقعات خبيرة الأبراج إيمان خير لـ لقاء سويدان بعد مرضها المفاجئ (فيديو)

«شكرا من قلبي لحبكم».. أول تعليق من لقاء سويدان بعد خروجها من المستشفى (صورة)

بالفستان الأبيض.. لقاء سويدان تثير الجدل حول زواجها من حسين فهمي

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • لا مشاكل في إيرادات أو رواتب الإقليم.. لماذا تُدقق أسماء موظفي كردستان كل شهر؟
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • نضال من أجل تحقيق سلام عادل
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس