بغداد اليوم -  بغداد

دعا رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأثنين (14 آب 2023)، إلى مواصلة تكثيف الجهود بما يعزز أمن الحدود، جاء ذلك خلال استقباله مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، في قصر بغداد.
وبحسب بيان تلقته "بغداد اليوم"، فقد "جرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد، وتم التأكيد على ضرورة ترسيخ الأمن والتعايش السلمي، ومواصلة تكثيف الجهود بما يعزز أمن  الحدود، وضمان سلامة المواطنين وحماية حقوقهم ومصالحهم".


كما تم التطرق إلى ملف النازحين وضرورة العمل الجدي لإنهاء معاناتهم الصعبة وعودتهم إلى مناطق سكناهم وتهيئة الظروف الخدمية لتلبية احتياجاتهم، وفقا للبيان.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء

شاركت أمانة المنطقة الشرقية، في تفعيل اليوم العالمي لسلامة الغذاء لعام 2024 تحت شعار "أهمية التأهب للحوادث المتصلة بسلامة الأغذية " اليوم الخميس 4 يوليو 2024، بالتعاون مع مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، من خلال توعية وتثقيف الزوار عن الطرق الصحيحة للتعامل مع الأغذية والدور الذي تقوم به أمانة الشرقية، لضمان سلامة الأغذية الإجراءات النظامية للحفاظ على السلامة والصحة العامة في المنشآت الغذائية والصحية.
وتعرف الحضور في ركن الأمانة على الطرق السليمة للحفاظ على سلامة الغذاء، والحصول على منشورات الخطوات الصحيحة للتعامل مع كافة أنواع الغداء المنزلية والخارجية.
أخبار متعلقة صور.. الشرقية تستهدف 346 تدخلًا حضاريًا وبيئيًا لتعزيز جودة الحياةتجمع الشرقية الصحي يحقق في تبديل جثتين بمركزي القطيف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء - اليوم سلامة الغذاءونوه مدير عام صحة البيئة عبدالعزيز الشمري، إلى حرص الإدارة العامة لصحة البيئة بتكثيف جهود التوعية والتثقيف والرقابة الميدانية واتخاذ الإجراءات النظامية لأي تداعيات غير صحيحة من خلال ما يتم رصده على سلوك المنشآت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء - اليوم
وأشار لى إن مركز تأهيل العاملين بالأمانة على أتم الاستعداد لتقديم رحلة الارشاد والتثقيف الصحي لكل العاملين والمنضمين الجدد في قطاع الصحة العامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء - اليوم

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يعزز المشاركة السياسية والتعاون لتحقيق التنمية
  • رشيد يهنئ نظيره الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • رشيد يؤكد على تعزيز العلاقات مع موطنه الثاني بريطانيا
  • نتطلع لمواصلة التنسيق.. خادم الحرمين يهنئ بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد
  • وزير الدفاع الأمريكي يدعو إسرائيل لوقف التصعيد ودعم الجهود الدبلوماسية لحل الصراع في غزة
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • بوتين: مستعدون لمواصلة مفاوضات السلام بشأن الأزمة الأوكرانية
  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • وزير العمل يَتفقد العاملين بـ"العاصمة الإدارية" ويحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطة الوزارة.. صور
  • الرئيس الصيني: يتعين على أعضاء منظمة شانجهاي تعزيز الوحدة ومعارضة التدخل الخارجي