أصيب 12 شخصا إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق «مطروح- النجيلة»، في منطقة المتأني غرب مطروح، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى.

أسماء وحالات المصابين في الحادث

واستقبل مستشفى النجيلة، اليوم الاثنين، مصابي حادث أتوبيس اصطدم بسيارة نقل، وهم أحمد محمد عبد الحميد، 42 سنة، من الإسكندرية، مصاب بكسر باليد اليسرى وكسر بالحوض وكسر بالضلوع بالجانب الأيسر وسحجات وكدمات، وصلاح جمعة علي، 31 سنة، من القاهرة، يعاني من اشتباه كسر بالقدم اليمنى، وأماني موسى عبد الحميد، 30 سنة، من القاهرة، يعاني من كدمات وسحجات، وأحمد محمد الخطيب، 34 سنة، من الشرقية، مصاب بكدمات وسحجات، ومحمد عبد الراضي محمد، 30 سنة، من أسيوط، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، ونصرة صالح سعيد، 54 سنة، من السلوم يعاني من كسر بأصبع الإبهام.

وشملت قائمة المصابين محمد شهدي محمد، 44 سنة، من الإسكندرية، يعاني من كسر باليدين اليمنى واليسرى واشتباه كسر بالفقرات، وأحمد خالد السيد حسين، 28 سنة، من الإسكندرية، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وخلع بالكتف الأيمن، ونجم الدين عمر، 31 سنة، من السلوم، يعاني من كدمات وسحجات، ومحمد سمير زايد، 33 سنة، مصاب بكدمة بالرأس، وكريمة إدريس قاسم، 60 سنة، من السلوم مصابة بجرح بالأنف، وعائشة إدريس قاسم، 50 سنة، من السلوم، وتعاني من كسر بالكتف.

الشرطة تفحص موقع الحادث

وانتقلت شرطة تأمين طريق «مطروح- النجيلة» إلى موقع الحادث، وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته، ورفع تقرير شامل لجهات التحقيق.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث أتوبيس مطروح النجيلة أتوبيس نقل یعانی من

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى، دائرة مركز شرطة أخميم، شرقى محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطرق ووجود مصابين، تم نقل المصابين للمستشفى قنا الجامعى الأقرب لمكان الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارتين، ووجود مصابين، تم رفغ أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي بين السيارة ربع نقل " قيادة المدعو سليمان ع ر  60 سنة سائق ومقيم البحر الأحمر، وبين سيارة ربع نقل خرى " قيادة اسماعيل م ع م 43 سنة سائق ومقيم دائرة مركز أسوان.

وقع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية مما أدي لاصطدامه بالسيارة الأولي من الخلف نجم عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة الأولي " كبدمات وسحجات متفرقة بالجسم "، وقائد السيارة الثانية " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم "، ومستقل السيارة الثانية محمد س ع ح 19 سنة عامل ومقيم الأقصر " بجرح رضي بالجبهة واشتباه نزيف بالمخ ".

وتم المصابين لمستشفي قنا الجامعي، وبسؤال قائدي المركبتين والمصاب بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة إصابة 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم أمام عزبة ربيع بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 39 شخصاً جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط