يمثل أحمر الشفاه عنصرًا مهمًا لإكمال إطلالة العروس ليلة زفافها، لكي تحصل على مظهر ساحر جذاب كالأميرات، وتصدرت ألوان أحمر الشفاه لـ صيف 2023 لتتناغم مع لون بشرتها دون تكلف.

 تحتاج العروس لألوان أحمر شفاه عصرية وغنية بالأنوثة والنعومة تدوم طويلًا لتضمن لها إطلالة ناعمة جذاب طوال اليوم.

وبعد جوالة سريعة حول أحدث صيحات التجميل في صيف 2023 لإطلالة عروس جذابة، نقدم لكِ أفضل وأجمل ألوان أحمر الشفاه.

 

الأحمر

تصدر لون الشفاه الأحمر صيحة عالم التجميل ليكن الخيار الأمثل لعروس 2023، فهو الخيار الأمثل لإبراز أنوثتك ليلة زفافك.

ويمنحك جاذبية وأنوثة قوية ولافتة من نوع خاص يظهر ذلك في صور عرسك، لذا ننصحك باعتماده خاصة وإن كنتِ من صاحبات البشرة الشقراء.

الزهري

تنجذب صاحبات الذوق الجرئ لألوان أحمر الشفاه اللافتة، ويأتي اللون الزهري المشرق في مقدمة الاختيار لهن، من أجل الحصول إلى إطلالة أنوثية لافتة ليلة زفافك.

ويعد اللون الزهري المشرق لون المفضل مع اعتماد مكياج العيون الناعمة، ليعكس جمالك وسحر ملامحك مثل نجمات الفن.

 

التوتي

تفضل العروس في أغلب الأوقات الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة ليلة زفافها لتحيي الماضي العتيق في صورها، ويأتي اللون التوتي ليصبح الخيار الأمثل لكِ في هذة الليلة.

يمنح اللون التوتي العروس إطلالة قوية وناعمة تمدها بالثقة والتميز طوال ساعات زفافها.

ويعد اختيار اللون التوتي لأحمر الشفاه الخيار الأمثل لصاحبات البشرة الخمرية لأنه يبزر الشفاه وكأنها ممتلئة بالجاذبية والأنوثة.

 

الخوخي

وجاء اللون الخوخي في أحمر الشفاه ليرضى ذوق صاحبات البشرة البرونزية مع اعتماد المكياج الصاخب وفستان الزفاف الملكي لتبدو كالأميرات ليلة زفافك.

يعد اللون الخوخي من الألوان المذهله الرائعة المتناغم مع جميع ألوان البشرة، لذا يمنح عروس صيف 2023 إطلالة ساحرة لا مثيل لها، للحصول على مظهر ملكي أنيق وراقي، ومشرقا في الوقت نفسه، كما يجعل الشفاه أكثر امتلاءً.

البني الشوكولاتة

تشكل ملامحك مكانة هامة في أختيار المكياج المناسب لها لتحصلي على مظهر جذاب ناعم، فإذا كنت تمتلكين عيونا بنية، سيبدو أحمر الشفاه باللون البني الشوكولاتة رائعًا على شفتيك لصاحبات البشرة السمراء في يوم الزفاف.

يعد لون أحمر البني الشوكولاتة من أفضل الألوان الرائجة هذا الموسم، لانه يضمن لك مظهرا راقيا ولافتا في يوم الزفاف، ويفضل معه اعتماد الكحل البني في مكياجك. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مكياج مكياج عيون مكياج خفيف تطبيق المكياج

إقرأ أيضاً:

إطلالة ملفتة.. أحدث ظهور لـ شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، عدة صور في أحدث جلسة تصوير لها.

أحدث ظهور لـ شيرين رضا

 

وظهرت شيرين في تلك الجلسة متألقة ومرتديه في بعض الصور فستانًا ملونًا باللون الأحمر وأيضًا صور مرتدية ملابس "كاجوال".

قرار اعتزال شيرين رضا

 

سبق، كتبت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها على "إنستجرام"، عبر خاصية الاستوري، قائلة: "كفاية بقى أنا قررت الاعتزال"، مما أثار الجدل والتساؤل عن حقيقة اعتزالها الفن، أو أن الجملة مقصود بها اعتزال السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال شيرين رضا

 

وكان آخر أعمال شيرين رضا هو فيلم رحلة 404 من بطولة النجمة منى زكي، ودارت أحداثه حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر للحج.

وايضا فيلم مقسوم الذي شارك في بطوبته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

ومسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي شاركها بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، تسنيم مطر، اية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وأسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وفيلم الملكة" الذى طرح في دور العرض يوم الخميس الماضى أيضًا، والعمل بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

زيجات شيرين رضا

 

تزوجت الفنانة شيرين رضا من المطرب عمرو دياب وأثمر هذا الزواج الذي بدأ بعام 1989 وانتهى بالطلاق عام 1992م عن ابنة واحدة هي «نور»، ثم تزوجت من السعودي «سلطان كمال أدهم» ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرًا.
 

مقالات مشابهة

  • نجم فرنسا يحسم موقفه من الاعتزال الدولي بعد توديع يورو 2024
  • تعرف على سعر إطلالة عمرو سعد في الحلقة الثانية من "بيت السعد"
  • إطلالة ملفتة.. أحدث ظهور لـ شيرين رضا
  • ساوثجيت: عشنا ليلة ساحرة أمام هولندا
  • الأردن: تهجير الفلسطينيين خط أحمر
  • بسمة بوسيل تلغي متابعتها لتامر حسني على إنستجرام بعد حفل زفاف مثير للجدل
  • أعراض نقص فيتامين B2 في الجسم
  • عبايات تصدر موضة 2024 تمنح القصيرات طولًا ورشاقة (صور)
  • كارول سماحة تضجّ أنوثة بصور جديدة.. والجمهور يتفاعل
  • ثلاث ليالٍ ساحرة.. تايلور سويفت تشكر أمستردام وتغني هذه الأغنية لأول مرة منذ 16 عامًا