أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مطلعة أن إدارة القناة الثانية "دوزيم"، قررت تعويض برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها"، ببرنامج ترفيهي جديد سيعرض خلال رمضان المقبل، لم يتم بعد الكشف عن كامل تفاصيله.

وكان موقع "أخبارنا" قد أكد في خبر سابق، أن "دوزيم" قررت الاستغناء بشكل نهائي عن برنامج المقالب "مشيتي فيها"، وذلك على خلفية الانتقادات الكبيرة التي لاحقته (البرنامج) منذ سنوات، وسط اتهامات واسعة بـ"استحمار" المشاهد بسبب "فبركة" مشاهد الحلقات.

وبالعودة إلى الموضوع، لم تستبعد المصادر ذاتها، أن يقع اختيار "دوزيم" على المنشط "رشيد العلالي" من أجل تقديم برنامجها الترفيهي الجديد الذي سيعرض في رمضان، سيما أن مقدم برنامج "رشيد شو"، راكم تجربة مهمة وحقق نجاحات كبيرة، حينما كان يقدم برنامج الكاميرا الخفية بصيغته الأولى.

في سياق متصل، أوضح "العلالي" في حديث مع "أخبارنا"، أنه وإلى حدود اللحظة، لم يتلق أي مقترح في هذا الصدد من إدارة القناة، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا بخوض هذه التجربة في حال اختياره لهذه المهمة الجديدة.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، كانت قد عجت خلال رمضان المنصرم بمقاطع من حلقات الكاميرا الخفية التي كان يقدمها "العلالي"، حيث اعتبرتها واقعية وذات مصداقية، عكس "مشيتي فيها" التي لاحقتها تهم بـ"الفبركة"، الأمر الذي عجل بوضع حد لهذا البرنامج الذي عمر بالقناة الثانية لـ 13 سنة متواصلة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تشهد أسعار الفواكه منذ أسابيع مضت، ارتفاعا صاروخيا غير مسبوق في تاريخ المغرب، الأمر فجر غضبا عارما بين عموم المواطنين الذين انهارت قدرتهم الشرائية بسبب سلسلة من الزيادات المتتالية التي طالت العديد من المواد الاستهلاكية والغذائية الضرورية.

في ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا" جولة بعدد من الأسواق المحلية بإقليم الصخيرات-تمارة، عاين من خلالها حجم الزيادات المهول التي طالت أسعار عدد من الفواكه، من قبيل الموز الذي قفز في سابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب إلى 20 درهما للكلغ، التفاح 30 درهما، البطيخ الأحمر أزيد من 7 دراهم، البرتقال ما لا يقل عن 8 دراهم.. وهو ما أثار نقاشا ساخنا بين المواطنين حول الأسباب الحقيقية التي تقف وراء هذه الزيادات التي أثقلت كاهل المواطنين.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه الزيادات التي حركت غضب المواطنين، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع السيد "محمد مومن"، الشهير بـ"المامون"، وهو أمين تجار سوق الجملة للخضر والفواكه بتمارة، كشف من خلاله تفاصيل مثيرة وصادمة.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • ياسمين الحصري: اختيار الرسول للدليل في الرحلة كان فيها عدة دروس
  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • "مدبولي" يعرض برنامج الحكومة على مجلس النواب .. الاثنين
  • وراء الحدث
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عماد زيادة ضيف عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".. الإتنين
  • بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • بريطانيا تتجه "يسارا".. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات
  • بريطانيا تتجه “يسارا”.. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات