صدى البلد:
2024-10-05@06:28:23 GMT

بسبب صورة سيلفي.. سقوط صبي من جبل ارتفاعه 30 مترا

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

كاد يفقد صبي حياته أثناء التقاطه صورة سيلفي من أعلى جبل في ولاية أريزونا الأمريكية، حيث وقف على الحافة لالتقاط الصورة مجازفا بحياته.

ووفقا لموقع “سكاي نيوز”، أصيب صبي يبلغ من العمر 13 عامًا بجروح خطيرة بعد سقوطه من ارتفاع 30 مترًا أثناء رحلة عائلية إلى جراند كانيون، واستغرقت فرق الطوارئ ساعتين لإنقاذ الصبي، الذي انزلق في مسار برايت أنجل بوينت يوم الثلاثاء.

اعتداء همجي لقوات الاحتلال على صبي فلسطيني.. شاهد صَوَّرهُ في أوضاع مخلة.. قرار عاجل من المحكمة بشأن الاعتداء على صبي مدينة نصر

تم نقل الصبي عن طريق الجو إلى مستشفى في لاس فيجاس لتلقي العلاج، حيث تبين أنه يعاني من تسع فقرات مكسورة، وتمزق في الطحال، وانهيار الرئة، وارتجاج في المخ، وكسر في اليد، وخلع في إصبعه.

صبي يخاطر بحياته من أجل صورة سيلفي

وصرح الصبي، وايت كوفمان، لمحطة التلفزيون KPNX: "كنت على الحافة وكنت أتحرك بعيدًا عن الطريق حتى اتمكن من التقاط صورة. جلست على الأرض وأمسكت بصخرة، فقدت قبضتي بالصخرة وبدأت في التراجع".

تم إرسال فرق الإنقاذ إلى الوادي لاستخلاص الصبي المصاب من السقوط، وبعد الحادث، عاد والد الصبي، بريان كوفمان، إلى منزلهم في نورث داكوتا، حيث تلقى خبر سقوط ابنه وإنقاذه.

وقد أعرب كوفمان عن شكره العميق لجميع الجهود المبذولة، قائلاً: "نحن ممتنون للغاية لعمل الجميع. ساعتان كانت محفورة في ذاكرتنا في مثل هذا الوضع".

كان وايت ووالدته في رحلة لزيارة المتنزهات الوطنية عندما وقع الحادث. وأعلن كوفمان أن ابنه غادر المستشفى يوم السبت وتم نقله إلى المنزل.

وأضاف كوفمان في مقابلة مع KPNX: "نحن محظوظون لأننا أعيدنا طفلنا إلى المنزل في سيارة في المقعد الأمامي بدلاً من صندوق السيارة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصخرة الطوارئ

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي يواجه صعوبة في إنقاذ الجنود بسبب القصف الكثسف من حزب الله

أكد موقع «حدشوت بزمان العبري»، تواصل عمليات إخلاء جنود الجيش الإسرائيلي المصابين إلى المستشفيات، بعد القصف الإيراني على عدة مناطف في تل أبيب.

وأوضح الموقع، أنه إجلاء نحو 20 جنديًا إسرائيليًا من وحدة المشاة الخاصة بمروحيات إلى 3 مستشفيات هي زيف ورمبام وبلينسون.

وأضاف الموقع العبري، أنه كانت هناك صعوبة في إنقاذ المصابين بسبب القصف الكثيف والمتواصل من حزب الله، مشيرا إلى أن الحادث أدى إلى سقوط قتلى، وتم إعلان مقتل واحد حتى الآن في مستشفى زيف.

حزب الله يقصف تل أبيب

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق 10 صواريخ أرض«باليستية» من لبنان تجاه تل أبيب ووسط إسرائيل صباحاً، مساء الثلاثاء، إذ وقوعت إصابات جراء استهداف حزب الله لقاعدة غولاني العسكرية.

وأسفر القصف عن سقوط مسيّرات في البحر مقابل تل أبيب، هذا ما أدى إلى إطلاق صفارات الإنذار التي باتت تدوي وتسمع في منطقة تل أبيب الكبرى وسط إسرائيل، جراء سماع دوي انفجارات قوية وسط مطالبة السكان بالقرب من الملاجئ والأماكن الآمنة حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضاًباحث في العلاقات الدولية يكشف لـ «الأسبوع» خطة الاحتلال لاجتياح لبنان بريا

أمريكا وبريطانيا يطالبان رعاياهما بمغادرة لبنان على الفور

«امسح دموعهم بيدك الرحمية».. مدحت العدل يتضامن مع لبنان بعد الاجتياح البري الإسرائيلي

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • عامل يمزق جسد زوج شقيقته بسبب خلافات المصاهرة بالبلينا
  • إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية
  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • عاجل.. إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف خرساني أثناء انشاؤه فى الغربية
  • حزب الله لم يستخدم صواريخه المتطورة.. وانقطاع الكهرباء عن مستوطنات بسبب القصف
  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • إعلام عبري: الجيش الإسرائيلي يواجه صعوبة في إنقاذ الجنود بسبب القصف الكثسف من حزب الله
  • إصابة 7 أشخاص بسبب خروج قطار عن مساره في أمريكا