صراحة نيوز:
2024-09-19@21:07:12 GMT

مانشستر يونايتد يستقبل وولفرهامبتون الاثنين 

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

مانشستر يونايتد يستقبل وولفرهامبتون الاثنين 

صراحة نيوز – يحتضن ملعب “أولد ترافورد” مواجهة مرتقبة تجمع مانشستر يونايتد بمنافسه وولفرهامبتون الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023/2024.

ويسعى المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج إلى تحقيق بداية قوية لفريق مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون في هذه المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لبناء الزخم منذ البداية والمنافسة على مراكز المقدمة
.

بعد نهاية جولة الافتتاح، تمكنت ستة أندية إنجليزية من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهذه الأندية هي: نيوكاسل يونايتد، برايتون، مانشستر سيتي، أرسنال، كريستال بالاس، وفولهام.

وتمكن تين هاج من تأكيد كفاءته كمدرب بقيادة مانشستر يونايتد للفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الموسم الماضي 2022/2023. كما احتل الفريق المركز الثالث في الدوري، مما أهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023/2024

تحمل هذه المباراة الافتتاحية آمالاً كبيرة وتطلعات متجددة للفريق وجماهيره.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المكان الأفضل بالنسبة له حاليا، هو الشياطين الحمر.

وكان إريكسن -32 عاما- ضمن أولى صفقات المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد توليه المسؤولية في صيف 2022، ولكن تراجعت مشاركة اللاعب الدنماركي في الموسم الماضي لتزيد التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ناديه القديم أياكس أمستردام، وكذلك أندرلخت البلجيكي قبل أن يبقى النجم الدنماركي في صفوف مانشستر يونايتد مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ويبدأ المشاركة أساسيا مع الفريق.

وشارك إريكسن أساسيا في أول مباراة هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيج 3-صفر يوم السبت الماضي قبل أن يسجل هدفين في فوز كاسح على بارنسلي بنتيجة 7-صفر ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

قال إريكسن في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أنني بحالة جيدة لتواجدي في مانشستر، وإذا طلبوا مني الرحيل سأرحل، ولكنني لم أسمع عن هذه الرغبة".

وأضاف "أحب أن أكون في مكان تستقر فيه عائلتي، وفي نفس الوقت أن أكون في مكان يمكنني الاستفادة منه والمشاركة في المباريات، وهذا هو هدفي دائما".

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب إريكسن "يتبقى عام واحد في تعاقدي، سأركز على الأداء بكل قوة هذا الموسم ثم سنرى ما سيحدث، فمن الصعب أن أسأل المدرب في بداية فترة الإعداد عن عدد الدقائق التي سألعبها على مدار الموسم".

وأوضح "لقد حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين، وهدفنا مواصة النتائج الجيدة وليس التركيز على تسجيل الأهداف، رغم أن هز الشباك يبقى أمرا رائعا".

وسئل إريكسن عن الضجة المثارة حول مانشستر يونايتد قبل الفوز في آخر مباراتين، فأجاب بالقول "لم ألتفت لذلك خلال فترة روزنامة المباريات الدولية حيث يكون التركيز أكثر مع ما يكتب عن منتخب بلدك ومنافسيه، وليس مانشستر يونايتد".

واختتم إريكسن تصريحاته بالقو "ولكن عندما نتواجد في مانشستر يونايتد، تتزايد الضجة صعودا وهبوطا بطريقة غريبة، ولكن هذا جزء من اللعبة".

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري