أعلن الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد، خلال مؤتمر صحفي عقده منذ قليل، التي من بينها نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 في جامعة كفر الشيخ بالدرجات للشعبة العلمية.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 في جامعة كفر الشيخ بالدرجات للشعبة العلمية

وحسب نتيجة التنسيق التي كشفها وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فإنّ نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 في جامعة كفر الشيخ بالدرجات للشعبة العلمية، كالتالي:

- طب كفر الشيخ 379.

5.

- طب أسنان كفر الشيخ 373.5.

- علاج طبيعي كفر الشيخ 372.0.

- صيدلية وتصنيع دوائي كفر الشيخ 368.0.

- الذكاء الاصطناعي كفر الشيخ شعبة علوم 364.0.

- هندسة كفر الشيخ 356.5.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات 2023 

وحددّت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 في جامعة كفر الشيخ بالدرجات للشعبة العلمية، إذ يطبع الطالب، بطاقة الترشيح من موقع التنسيق الإلكتروني، ثم التوجه إلى الكلية التي تم ترشيحه إليها مباشرةً لتقديم أوراقه، وإتمام إجراءات قيده، على أن يصطحب الطالب الأوراق التالية:

1- طباعة استمارة الترشيح من موقع التنسيق الإلكتروني، بشرط أنّ يكون موضحا بها «الاسم - المجموع - الكلية المرشح إليها».

2- بطاقة الترشيح وصورتين منها.

3- أصل شهادة الميلاد كمبيوتر و5 صور منها.

4- صورة البطاقة الشخصية للطالب.

5- شهادة التفوق الرياضي «للحاصلين على حوافز رياضية فقط».

6- نموذج (2) أو (6) جند للطلاب الذكور من مكتب التجنيد التابع له الطالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق المرحلة الأولى 2023 الثانوية العامة كلية الطب كلية الذكاء الاصطناعي كلية الهندسة

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للماء» تكمل مرحلتها الأولى للتحول الرقمي

دبي: «الخليج»
أعلنت «الاتحاد للماء والكهرباء» اليوم استكمالها المرحلة الأولى من تحولها الرقمي بنجاح، وذلك بالتعاون مع عملاقة التكنولوجيا العالمية «إس إيه بي». وتسلط هذه الخطوة الضوء على بداية مرحلة جديدة من التعاون بين المؤسستين، إذ تمتد علاقاتهما الراسخة على مدار أعوام طويلة، بهدف دعم الحلول المعززة بالذكاء الاصطناعي والقادرة على تطوير خدمات المرافق ومواجهة تحديات تغير المناخ، بما يسهم في تحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050.
وجاء الإعلان المشترك عن هذا الإنجاز خلال فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) سنوياً، والذي تشارك فيه «الاتحاد للماء والكهرباء» هذا العام بصفتها راعياً بفئة تيتانيوم، بينما «إس إيه بي» راعٍ استراتيجي للحدث.
وباعتبارها المزود الرائد لإمدادات المياه والطاقة الكهربائية في كل من إمارات رأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين وعجمان، إضافة إلى منطقة الذيد في الشارقة، فقد تعاونت «الاتحاد للماء والكهرباء» من كثب مع «إس إيه بي» لوضع خريطة طريق طويلة الأمد، تُسهم في تحسين تجربة المستخدم وزيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز أهداف التنمية المستدامة. ويعد استكمال المرحلة الأولى إنجازاً متميزاً في مسيرة المشروع، وشملت هذه المرحلة نقل الوظائف الرئيسية لشركة «الاتحاد للماء والكهرباء» إلى السحابة الإلكترونية.
وقال المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للشركة: «تلتزم الاتحاد للماء والكهرباء بتنويع عملياتها ودعم رؤية دولة الإمارات في بناء مستقبل مستدام، وتحقيق أهداف برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية»، وضمان تقديم أفضل الخدمات الممكنة إلى المتعاملين في شمال الإمارات. ولا شك أن توظيف الذكاء الاصطناعي للأعمال سيساعدنا في تحقيق تلك الأهداف، لذلك كان استكمال المرحلة الأولى من مسيرة التحول الرقمي أساسياً لنجاحنا».
من جهته قال توماس سبانرينج، المدير المالي التنفيذي للاتحاد للماء والكهرباء والقائم بأعمال مدير نظم المعلومات: «هناك ارتباط كبير بين الجوانب المالية والتقنية لهذا التحول، فمن خلال تحديث البنى التحتية لنظم المعلومات الخاصة بنا، نستطيع تبسيط العمليات وتحقيق النجاح المأمول في تعزيز الكفاءة العامة وخفض التكاليف، وبالتالي إرساء أسس السلامة المالية ورفع قدراتنا الاستثمارية».

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للماء» تكمل مرحلتها الأولى للتحول الرقمي
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط
  • صنعاء تعتمد جلسات محاكم صباحية ومسائية وتعلن تغييرات في محاكم الاستئناف
  • صدور قرار بنقل قضاة للعمل بمحاكم الاستئناف في صنعاء والمحافظات (الأسماء)
  • وردنا من صنعاء.. صدور أول قرار لرئيس مجلس القضاء الأعلى بشأن التدوير في المحاكم الاستئنافية (الأسماء)
  • صدور قرار بنقل عدد من القضاة للعمل في عدد من المحاكم الاستئنافية
  • نقل عدد من القضاة للعمل في عدد من المحاكم الاستئنافية (الأسماء)
  • مصرية أبهرت العالم بإنجازاتها العلمية في مجال الكيمياء
  • مصاريف جامعة المنوفية 2024 في جميع الكليات العلمية والأدبية
  • مصاريف جامعة المنصورة 2024 لجميع الكليات العلمية والأدبية.. دليل شامل