حصل «الأسبوع»، على مقطع فيديو يوثق لحظة ترحيل الفنان أحمد فاروق فلوكس بعد إلقاء القبض عليه بمرسى مطروح لقسم العجوزة.

القبض على أحمد فلوكس

وتبين أن القضية تنفيذ لحكم محكمة جنح مستأنف اقتصادية القاهرة في الدعوى رقم 521 لسنة 2021م، والذي أصبح حكما نهائيا واجب النفاذ صدر بتاريخ 4 يناير 2022م.

الفنان أحمد فلوكس أثناء ترحيله

أحمد فلوكس

ويتم ترحيل أحمد فلوكس، من قسم شرطة مرسى مطروح إلى قسم شرطة العجوزه للتوقيع على نماذج الحبس بالمحكمة الاقتصادية تنفيذا للقانون حتى يتسنى ترحيله لمحبسه، لتنفيذ حكم المحكمة النهائي والبات بحبسه.

اقرأ أيضاًعاجل.. لحظة ترحيل أحمد فلوكس لتنفيذ حكم نهائي بحبسه (صور)

القصة الكاملة لقضية أحمد فلوكس بعد القبض عليه في مطروح «خاص»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس القانون حوادث القضية احمد فلوكس فلوكس فاروق فلوكس أحمد فلوكس الفنان احمد فلوكس الفنان أحمد فلوكس حكم نهائي ترحيل أحمد فلوکس

إقرأ أيضاً:

حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد

متابعة بتجــرد: تسبّب توقف الفنان توفيق عبد الحميد، الفترة الماضية عن التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار أخبار عن تعرّضه لوعكة صحية شديدة، أدت إلى تدهور حالته الصحية، وذلك إثر إصابته الفترة الماضية بمشاكل في القدم والظهر.

وأكدت الأخبار المنتشرة أن الإصابة التي تعرّض لها الفنان أخيراً جعلته عاجزاً عن الحركة، الأمر الذي أثار استياءه، وعلّق عليه عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” نافياً كل ما قيل في هذا الخصوص، ومؤكداً: “واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي”.

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن منذ أشهر اعتزاله الفن، موضحاً أنه يمر حالياً بظروف صحية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه… وكتب على “فيسبوك” قائلاً: “ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار في التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي”.

يُذكر أن آخر أعمال توفيق عبد الحميد الفنية، مسلسل “يوتيرن”، وهو بطولة ريهام حجاج، وعُرض في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتدور أحداثه حول “يارا” التي تتخلّى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها “يوسف”، بينما يتسبّب “خالد” في حادث أليم يأخذ “يارا” إلى مسار محفوف بالمخاطر.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • ترحيل البلوجر روكي أحمد لقسم الشرطة بعد قرار حبسها
  • لحظة اغتيال قيادي كبير بـ”حزب الله” بقصف مسيرة إسرائيلية والكشف عن أبرز المعلومات عنه ”شاهد”
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • شاهد البث المباشر لحظة أداء الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي