بوابة الوفد:
2024-10-05@01:07:39 GMT

ناصر الخليفي : مبابي مستمر مع باريس

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

في تطور جديد بشأن العلاقة بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ، وكيليان مبابي مهاجم الفريق ، قرر الأول إعادة مبابي مجددًا إلى تدريبات الفريق الجماعية ، عقب توتر العلاقة بين الثنائي أخيرًا واستبعاد اللاعب من جولة الفريق الآسيوية الأخيرة .
 

مبابي يصدم ريال مدريد بعد مشاركته في تدريبات  سان جيرمان


وفي هذا الصدد أشار فابريزيو رومانو الصحفي العالمي المتخصص في الانتقالات عبر تويتر :أصبح الآن كيليان مبابي متاحًا في مباراة باريس سان جيرمان المقبلة، وهو الآن جزء من فريق لويس إنريكي ، قال ناصر الخليفي أمام جميع الفريق الساعات الأخيرة في التدريبات : "كيليان مُلتزم مع ناديه باريس سان جيرمان.

. لقد عاد كيليان".
ويضع نادي باريس سان جيرمان اللاعب الفرنسي الدولي صاحب الـ 24 عام من ضمن خطط النادي المستقبلية ، تجهز الإدارة حاليًا امتيازات كبيرة للاعب لتمديد تعاقده مع باريس والذي ينتهي في يونيو من العام المقبل.

بيان رسمي ..

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أصدر بالأمس اليوم بيانًا رسميًا بشأن العلاقة بين الطرفين قال فيه : "بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين الإدارة ومبابي قبل مباراة الفريق مع لوريان، تم إعادة اللاعب إلى التدريبات هذا الصباح".
وتعرض الدولي الفرنسي للعقوبة  من قبل إدارة ناديه بالإيقاف واستبعاده من الدورة الآسيوية الأخيرة ، التي شارك فيها باريس وخاض خلالها 4 مباريات ودية.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان ، في تحقيق أقصى استفادة مالية ممكنة من اللاعب صاحب الـ 24 عام ، خشية رحيله المجاني الموسم المقبل بنهاية فترة تعاقده يونيو 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى كيليان مبابي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الوفد انتقالات نادی باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية بالأهلي واستدعائه

وكان القندوسي قد صرح أمس بأن صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي لم تتم بسبب رغبة وكلاء لاعبين آخرين في إتمامها عن طريقهم دون تداخل وكيل اللاعب الجزائري.

الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

يشار إلى إن النادي الأهلي قد مدد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم آخر بعدما رفض السويسري مارسيل كولر الاعتماد عليه.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان