أعلنت شركة إشراق للاستثمار الإماراتية، الاثنين، عن تعيين محمد الهاشمي، رئيسا تنفيذيا جديدا لقيادة المرحلة المقبلة من مسار نمو وتوسع الشركة.

وشغل الهاشمي، قبل انضمامه إلى إشراق منصب المدير المالي التنفيذي لشركة أدنوك للغاز الطبيعي المسال، وكان قبل ذلك المدير المالي التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع.

كما شغل الهاشمي قبل ذلك منصب مدير العمليات في أدنوك للتوزيع، وشارك عن مكثب في عملية الطرح العام للشركة وإدارة علاقات المستثمرين عقب اكتمال الاكتتاب.

ويمتلك الرئيس التنفيذي الجديد لشركة إشراق أكثر من 20 عاما من الخبرة في إدارة الاستراتيجيات المالية والأداء، ويحمل ماجستير في إدارة الأعمال والتمويل من جامعة هارفارد، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أوهايو.

وبحسب بيان من الشركة، فقد سجلت إشراق تحولا ملحوظا في الأداء خلال الربع الثاني من العام، مع زيادة إجمالي الدخل التشغيلي وصافي الأرباح.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات إشراق أدنوك للتوزيع عقارات الإمارات إشراق أدنوك للتوزيع

إقرأ أيضاً:

مارك روته رئيساً لحلف الناتو رسمياً

بروكسل (وكالات) 

أخبار ذات صلة خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد الناتو يعتزم إنشاء قيادة جديدة قرب حدود روسيا

تولى رئيس وزراء هولندا السابق مارك روته، أمس، منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، رسمياً، حيث تسلم المهمة من سلفه ينس ستولتنبرج. وقدم روته الشكر للدول الحلفاء لثقتها فيه بمنحه هذا الدور القيادي. وقال «إنها مهمة كبيرة، وأمامي منصب كبير يجب أن أكون على قدره». وعينت الدول الـ32 الأعضاء في الناتو روته خلال الصيف، عقب أن حصل السياسي الهولندي على تأييد مبكر من جانب الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا، على الرغم من سجله الخاص بالإنفاق الدفاعي المنخفض في الحكومة. ويتولى روته المنصب في وقت مليء بالتحديات بالنسبة للحلف. 
وتمثل أوكرانيا أولوية قصوى للأمين العام الجديد مارك روته عندما يتولى مهام منصبه. وقال روته، وهو يتحدث وبجانبه الأمين العام المنتهية ولايته ينس ستولتنبرج في بروكسل «أوكرانيا في قمة القائمة». وتحدث روته عن مهام مهمة أخرى للناتو مثل تعزيز إنتاج قطاع الدفاع الغربي بالإضافة إلى تعميق العلاقات مع الشركاء في منطقة المحيطين الهندي-الهادئ. وبسؤاله عن احتمالية عودة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب للبيت الأبيض، قال روته إنه ليس قلقاً بما أنه تعامل مع المرشح الرئاسي من قبل.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • مارك روته رئيساً لحلف الناتو رسمياً
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»