الخبر:
2024-09-07@18:56:40 GMT

غليزان: استقالة رئيس نادي اتحاد سيدي امحمد

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

غليزان: استقالة رئيس نادي اتحاد سيدي امحمد

 أعلن عبد القادر غباش رئيس نادي اتحاد سيدي امحمد بن علي في غليزان لكرة القدم الناشط في الجهوي الأول التابع للرابطة الغربية استقالته أثناء الجمعية الرياضية التي تلا فيها التقريرين المالي والأدبي، واللذان لقيا موافقة أغلبية الحاضرين، حيث راح غباش يسرد معاناته طيلة السنتين اللتين ترأس فيهما نادي "لياسار" في ظل الأزمة المالية، مثنيا في ذات الوقت على بن علي حساين الذي تبرع بقيمة مالية معتبرة، داعيا المسيرين اللعب من أجل اللقب، ناهيك عن منحة 3 بالمائة التي صبتها البلدية للنادي، والمقدرة بـ 70 مليونا، وكذا إعانة الولاية البالغة 50 مليونا.

وقد كشف غباش أن النادي صرف أزيد من 600 مليون، وحافظ على البقاء، في حين فاقت ديون النادي 300 مليون.

بعض المتدخلين لاموا الإدارة المسيرة التي لم تلعب من أجل تحقيق الصعود علما أن بن علي قد طالبهم بذلك، وبانتقاء أحسن اللاعبين، فيما اتهمت أصوات أخرى مسيري الفريق بسوء اختيار اللاعبين الذين يلعبون من أجل الصعود.

وفي ذات الشأن فتح باب الترشح لمنصب رئيس النادي. وفي تصريح لـ " الخبر"، أقسم غباش لـ "الخبر" بأغلظ الأيمان أنه لن يترأس النادي، ولن يكون حتى عضوا بسيطا مسيرا، لكن بالموازاة يبقى مشجعا وفيا مخلصا لفريق القلب اتحاد سيدي أمحمد بن علي. 

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يبحث مع رئيس اتحاد الغرف التجارية سبل تحسين مناخ أداء الأعمال وتنمية الصادرات

استقبل المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية السيد أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية والدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد، وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك لتحسين مناخ أداء الأعمال وتنمية الصادرات وجذب الاستثمارات.


واستعرض الوزير خلال الاجتماع رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية بتنفيذ إجراءات فعالة نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين؛ مما يعزز الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في كافة القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية.


وقال «الخطيب» إن هناك تعاونًا وتنسيقًا مشتركًا بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، مشيرا إلى حرص الوزارة على توفير المزيد من التيسيرات للمستثمرين والمصدرين والمستوردين، بالتزامن مع تطوير منظومة الترويج للاستثمار وشراكة الحكومة والقطاع الخاص في القطاعات ذات الميزة النسبية العالية.


ومن جانبه أشاد أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية بجهود الوزارة لتوفير بيئة استثمارية محفزة تدعم نمو القطاع الخاص، وتسهم في تنمية الاقتصاد المصري ككل، واستعرض الوكيل النتائج الأساسية للاستقصاء الذي تم لاستطلاع آراء القطاع الخاص، المصري والأجنبي حول أولويات الإصلاحات الواجبة، والذي تم تحليل مخرجاته من خلال نخبة من كبار الاقتصاديين والوزراء السابقين وقيادات منظمات الأعمال.


كما استعرض «الوكيل» دور الغرف التجارية في جذب الاستثمارات وتنمية الصادرات من خلال رئاسة اتحاد الغرف الأفريقية واتحاد غرف البحر الأبيض و16 غرفة مصرية أجنبية مشتركة وعشر غرف أفريقية أجنبية مشتركة، ونيابة رئاسة الغرفة الإسلامية وأمانة صندوق اتحاد الغرف العربية، وعضوية مجلس إدارة 18 غرفة عربية مشتركة، إلى جانب أكثر من 140 اتحاد غرف نظير، وكلها أذرع قوية للترويج لمصر.


وبدوره أشار الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية أنه يتم تنظيم العديد من الفعاليات الدولية بالخارج وفي مصر، بحضور رؤساء الدول والوزراء والآلاف من قيادات المال والأعمال، حيث يتم التشبيك بين المستثمرين والمستوردين الأجانب ونظرائهم المصريين، واستعرض «عز» عدد من الفعاليات القادمة، ومنها القمة الصينية الأفريقية للأعمال في بكين، والمعرض الأورومتوسطي للنقل واللوجستيات في إزمير، ومؤتمر المستثمرين العرب في الدوحة، والمؤتمر العربي التركي في إسطنبول، والأسبوع الاقتصادي لدول البحر الأبيض في برشلونة والمنتدى الدولي للترفيه والسياحة بالقاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • أوبك: السعودية وروسيا بين الدول التي وافقت على تمديد تخفيضات إنتاجها الطوعية الإضافية بمقدار 2.2 مليون ب/ي
  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • غليزان: قطار يدهس إمرأة بحي شمريك
  • 800 مليون درهم للنهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة
  • وزير الاستثمار يبحث مع رئيس اتحاد الغرف التجارية سبل تحسين مناخ أداء الأعمال وتنمية الصادرات