تمكنت حملات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان وسوهاج، من ضبط متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

ووجّه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان وسوهاج، حملات أمنية مكبرة أسفرت جهودها في أسوان عن ضبط 2 قطعة سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش وفرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة متهمين لأحدهما معلومات جنائية.

وجرى ضبط 4 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 6 متهمين لـ5 منهم معلومات جنائية، وضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة ضم 3 متهمين لهم معلومات جنائية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة، وجرى تنفيذ 806 أحكام قضائية متنوعة.

وفي سوهاج، جرى ضبط 28 قطعة سلاح ناري عبارة عن 3 بنادق آلية، عدد من الطلقات لذات العيار، 2 بندقية خرطوش، 23 فردا محليا بحوزة 16 متهما، واتخذت الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمن العام اسوان سوهاج الداخلية حملة أمنية

إقرأ أيضاً:

ضبط 131 قطعة سلاح نارى بحوزة 117 متهما

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، الحملات الأمنية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط (131 قطعة سلاح نارى بحوزة 117 متهما).. وذلك على النحو التالى:

(7) بنادق آلية.

(11) بندقية خرطوش. 

(11) طبنجة.

(102) فرد محلى.

(197) طلقة مختلفة الأعيرة.

(10) خزينة متنوعة.

(212) قطعة سلاح أبيض.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

 أمرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاوله نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

 واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 كما أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تفِ بذلك، أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • ضبط 38 بندقية في حملات أمنية بـ 3 محافظات
  • ضربة جديدة لأوكار الكيف.. الداخلية تضبط 234 كيلو مخدرات و343 قطعة سلاح
  • ضبط 131 قطعة سلاح نارى بحوزة 117 متهما
  • ضبط لصوص سرقوا دولارات من منزل في السويس
  • الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • «الداخلية»: القبض على 4 عصابات لسرقة المواد البترولية
  • ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى فى واقعة ضبط هيروين بحوزة عاطل بالشروق