شهد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تنفيذ إحدى مراحل مشروع مراكز القيادة التعبوي التخصصي لإدارة الوقود التابعة لهيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، والذي يستمر تنفيذه لعدة أيام، ويأتي في إطار خطة التدريب الاستراتيجي التعبوي لهيئات وإدارات القوات المسلحة.

وتضمنت المرحلة عرض ملخص الفكرة التعبوية للمشروع وعرض التقارير والتي أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالي العالي لكافة العناصر المشاركة بالمشروع.

وألقى اللواء أركان حرب هاني محمد كامل، رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، كلمة أشار فيها إلى الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لهيئة الإمداد والتموين وإداراتها التخصصية بما يمكنها من تنفيذ ما تكلف به من مهام، مؤكدا حرص رجال الهيئة للحفاظ على الاستعداد القتالي الدائم والجاهزية الفنية والإدارية العالية.

ونقل الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لجميع العناصر المشاركة بالمشروع، مشيدًا بالأداء الراقي لرجال إدارة الوقود خلال مراحل تنفيذ المشروع، مؤكدا حرص القوات المسلحة على الارتقاء بمنظومة الكفاءة القتالية لهيئات وإدارات القوات المسلحة لتكون قادرة على إنجاز المهام التي توكل إليها بكفاءة واقتدار.

كما ناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددا من القادة والضباط في تنفيذهم لمهامهم، وفرض عددا من المواقف المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم أثنـاء تنفيذ المشروع.

حضر تنفيذ المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوات المسلحة رئيس أركان حرب القوات المسلحة أسامة عسكر القوات المسلحة للقوات المسلحة رئیس أرکان أرکان حرب

إقرأ أيضاً:

صورة- وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى دولة السودان

كتب- محمد سامي:

قال بيان صادر عن القوات المسلحة، إنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقديم كافة سبل الدعم للأشقاء السودانيين، وصلت إلى ميناء بورسودان بدولة السودان سفينة الإمداد (أبو سمبل – 2) التابعة للقوات البحرية المصرية محمل عليها أكثر من 200 طن من المساعدات الإغاثية من مواد غذائية وإعاشية ومستلزمات طبية وأدوية.

وذكرت القوات المسلحة في بيانها، أن المساعدات مقدمة من القوات المسلحة المصرية ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة والسكان وجمعية الهلال الأحمر، وذلك لدفعها إلى المناطق الأكثر احتياجا بدولة السودان الشقيق والذي تعاني الولاية الشمالية فيه من أضرار السيول.

وأكد البيان: يأتي ذلك إنطلاقاً من الدور المصري الفاعل تجاه الأشقاء وتقديم الدعم والتضامن لهم في مختلف المحن والأزمات.

مقالات مشابهة

  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بالبحر الأحمر- صور
  • القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر- صور
  • عناصر القوات البحرية تتمكن من إنقاذ ٣ سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • صورة- وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى دولة السودان
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • وصول سفينة مصرية تحمل مساعدات إغاثية إلى السودان