إمام عاشور: هذا سبب قص شعري.. على الجماهير أن تتقي الله في اللاعبين.. وسأكشف الحقائق قريبًا
تاريخ النشر: 25th, October 2024 GMT
كشف إمام عاشور نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب قص شعره خلال الفترة الأخيرة، وذلك في تصريحات نارية عقب تتويج الأحمر بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك.
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر المصري هذا الموسم 2024، وذلك على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المواجهة المثيرة بالتعادل السلبي.
وكانت قد أشارت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية، أن إمام عاشور أُجبر على قص شعره بقرار من قبل محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، وهو ما كشف اللاعب حقيقته.
إمام عاشور يكشف سبب قص شعرهوقال إمام عاشور في تصريحات عقب فوز الأهلي بلقب السوبر المصري عن السبب وراء قص شعره: «بنتي خايفة مني، وكل ما ألعب معاها تبصلي بصة غريبة».
وأضاف إمام: «هذه المرة الأولى التي أحلف بها بحياة بنتي، ولكن وحياة بنتي كل ما قيل في هذا الموضوع غير صحيح تمامًا».
"وعدنا كهربا اننا هنرجعله بالبطولة.. وفيه لعيب قال عليا انه مايعرفنيش وهو كان بيجبني في دورات رمضان!.. وحلقت شعري لان بنتي خايفة مني" ???? تصريحات قوية من إمام عاشور بعد الفوز بكأس السوبر المصري ✋ ويوجه رسالة لسيف زاهر #الاستوديو_التحليلي pic.twitter.com/qeUVW2pVSM
— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 24, 2024
وشدد عاشور: «معنديش سوشيال ميديا من الأساس، وهناك شخص هو من يتحكم في حسابي الوحيد على إنستجرام، ولا أملك سوى واتساب فقط لا غير».
إمام عاشور يوجه نصيحه للجماهير: أتقوا الله في اللاعبينوأكد: «اللي عايز يقول ويتكلم براحته، أنا لاعب كرة قدم والطبيعي أكون كويس وأحيانًا أكون غير موفق».
وواصل: «الناس في مصر بتتعامل مع السوشيال ميديا غلط، وهناك أشخاص لا تتحمل كل هذا الضغط، وعلى الناس أن تتقي الله في اللاعبين».
وتابع نجم الأهلي: «أنصح الناس أن تتقي الله في انتقاد اللاعبين، أنتقد كما تحب ولكن تذكر إن هذا اللاعب له أسرة وأولاد قبل أن تتحدث عليه بشكل غير لائق».
وأسطرد: «بشوف حاجات على السوشيال ميديا بتخليني حزين، الناس بتنتقد بسب الأب والأم ولا أعلم السبب، وفي الختام هي مجرد كرة قدم ووارد يحصل لأي حد فينا أي حاجه ومايلعبش كرة تاني، فهل يستفاد أحد من هذا وقتها؟».
إمام عاشور يوجه رسالة غامضةواختتم عاشور تصريحاته برسالة غامضة، حيث قال: «اللي عايز يقول حاجه يقولها، أنا هطلع في وقت وهقول الحقيقة كاملة ولكن مش وقتها أنا مركز مع الأهلي وجماهيره حاليًا».
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي إمام عاشور ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر الاهلي و الزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر الاهلي والزمالك مباراة الزمالك والاهلي إمام عاشور الأهلي الزمالك و الاهلي مباراة الأهلي ضد الزمالك مباراة الأهلي و الزمالك مباراة الزمالك و الاهلي الاهلي و الزمالك اليوم ملخص مباراة الأهلي و الزمالك تصريحات إمام عاشور النجم إمام عاشور السوبر المصری إمام عاشور قص شعره الله فی
إقرأ أيضاً:
الإفتاء تحسم جدل احتفال المسلمين بالكريسماس وتبادل التهنئة
ردت دار الإفتاء المصرية حول احتفال المسلمين برأس السنة الميلادية تزامنا مع اقتراب بدء احتفالات الأقباط في مصر بعيد الميلاد المجيد وأعياد رأس السنة الميلادية.
وقالت دار الإفتاء، إن الاحتفال ببداية السنة الميلادية المؤرخ بيوم ميلاد سيدنا عيسى ابن مريم عليهما السلام بما يتضمنه من مظاهر الاحتفال والفرح جائزٌ شرعًا، ولا حرمة فيه؛ فهو من جملة التذكير بأيام الله، وصار مناسبة اجتماعية ومشاركة وطنية، وما دامَ أنَّ ذلك لا يُلزِم المسلمين بطقوسٍ دينيةٍ أو ممارسات تخالف عقائد الإسلام أو يشتمل على شيء محرم فليس هناك ما يمنعه من جهة الشرع.
أما عن حكم التهنئة في بداية السنة الميلادية الجديدة، فأشارت إلى أنه لا مانع شرعًا لما فيه من استشعار نعمة الله تعالى في تداول الأيام والسنين، وذلك مما يشترك فيه المجتمع الإنساني كله، فكان ذلك داعيًا لإبراز معاني التهنئة والسرور بين الناس.
وعن حكم الاحتفال برأس السنة، أوضحت أن الاحتفال برأس السنة الميلادية المؤرخ بيوم ميلاد سيدنا المسيح عيسى ابن مريم على نبينا وعليه السلام، بما يتضمنه من مظاهر الاحتفال والتهنئة به: جائز شرعًا، ولا حرمة فيه؛ لاشتماله على مقاصد اجتماعية ودينية ووطنية معتدٍّ بها شرعًا وعرفًا؛ من تذكر نعم الله تعالى في تداول الأزمنة وتجدد الأعوام، وقد أقرت الشريعة الناس على أعيادهم لحاجتهم إلى الترويح عن نفوسهم.
ونص العلماء على مشروعية استغلال هذه المواسم في فعل الخير وصلة الرحم والمنافع الاقتصادية والمشاركة المجتمعية، وأن صورة المشابهة لا تضر إذا تعلق بها صالح العباد، ما لم يلزم من ذلك الإقرار على عقائد مخالفة للإسلام، فضلًا عن موافقة ذلك للمولد المعجز لسيدنا المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام، الذي خلّده القرآن الكريم وأمر بالتذكير به على جهة العموم بوصفه من أيام الله، وعلى جهة الخصوص بوصفه يوم سلام على البشرية.
والنبي صلى الله عليه وآله وسلم أَوْلَى الناس بسيدنا المسيح صاحب هذا المولد المبارك، مع ما في ذلك من تعظيم المشترك بين أهل الأديان السماوية، فضلًا عن عقد المواطنة الذي تتساوى فيه الحقوق والواجبات، وكلما ازدادت الروابط الإنسانية تأكدت الحقوق الشرعية؛ فالمسلمون مأمورون أن يتعايشوا بحسن الخلق وطيب المعشر وسلامة القصد مع إخوانهم في الدين والوطن والقرابة والجوار والإنسانية ليُشعِروا مَن حولهم بالسلام والأمان، وأن يشاركوا مواطنيهم في أفراحهم ويهنئوهم في احتفالاتهم، ما دام أن ذلك لا يُلزِمهم بطقوسٍ دينيةٍ أو ممارسات عبادية تخالف عقائد الإسلام.