أعلن ناديا‭ ‬ريال مدريد وتشيلسي، اليوم الإثنين، توصلهما إلى اتفاق يقضي بإعارة حارس المرمى كيبا أريزابالاغا لمدة موسم واحد للنادي الإسباني.

وسيصل أريزابالاغا البالغ عمره 28 عاما كبديل مؤقت للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي سيغيب عدة أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال حصة تدريبية يوم الخميس الماضي.

وانضم أريزابالاغا إلى تشيلسي من أتليتيك بيلباو في 2018 مقابل 80 مليون يورو في صفقة قياسية لحارس مرمى لكنه لم يشعر بالارتياح في النادي اللندني الذي تعاقد مع الحارس روبرت سانشيز من برايتون آند هوف ألبيون الصيف الحالي.

وذكرت تقارير أن بايرن ميونيخ استهدف التعاقد مع الحارس الإسباني حيث يسعى النادي الألماني لاستبدال حارسه المصاب مانويل نوير، لكن ريال مدريد تحرك بشكل أسرع لحسم الصفقة.

وبات الأوكراني أندري لونين الحارس الوحيد في قائمة ريال مدريد في الوقت الحالي.

وخاض لونين البالغ عمره 24 عاما تسع مباريات في الدوري الإسباني منذ انضمامه من زوريا لوهانسك عام 2018. وقضى الحارس أول موسمين في إسبانيا معارا لفرق ليغانيس وريال بلد الوليد وأوفيدو.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات أريزابالاغا تشيلسي بايرن ميونيخ الدوري الإسباني ريال مدريد كيبا أريزابالاغا كيبا تشيلسي تيبو كورتوا أريزابالاغا تشيلسي بايرن ميونيخ الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فالنسيا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: يان أوبلاك.خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، روبين لو نورماند، خوسي ماريا خيمينيز، صامويل لينو.خط الوسط: كوكي، رودريجو دي بول، كونور جالاجير، ماركوس لورينتي.خط الهجوم: ألكسندر سورلوث، أنطوان جريزمان. أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال