تعليقات المسافرين الرائعة على سرايا العقبة ووتربارك اكسبها مكانًا بين مناطق الجذب المفضلة للمسافرين

حازت سرايا العقبة ووتربارك، وهي الأولى من نوعها في العقبة والتجربة المائية التي على أصولها في المملكة الأردنية الهاشمية، على تكريماً بمناسبة استلامها لجائزة "ترافلير تشويس" للعام 2023 من برنامج تريب أدفايزر.

يحتفي هذا التكريم الموقر بالمؤسسات التي حصلت باستمرار على تقييمات استثنائية للمسافرين على منصة "تريب أدفايزر" على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية. من خلال تحقيق هذا التميز، احتلت سرايا العقبة ووتربارك مكانتها بين أفضل 10٪ من جميع القوائم على موقع "تريب أدفايزر" على مستوى العالم.

تؤكد جائزة "ترافلير شويس"على الالتزام الراسخ لفريق سرايا العقبة ووتربارك بتوفير تجربة لا تُنسى لجميع ضيوفها. وأعربت نانسي الطيان، مديرة المبيعات والتسويق والاتصال في سرايا العقبة ووتربارك، عن سعادتها قائلة: "لقد أدى تفاني فريق سرايا العقبة ووتربارك والتجارب الرائعة التي صنعوها إلى هذا التقدير الهام. نحتفل بهذا الإنجاز ونبقى ثابتين في سعينا لتقديم تجارب استثنائية تجعل ضيوفنا مبتهجين ومتحمسين للعودة للمزيد ."

قدم جون بوريس، الرئيس التنفيذي للتطوير في "تريب أدفايزر"، تهانيه إلى الفائزين في جائزة "ترافلير شويس"  لعام 2023، حيث سلط الضوء على المنافسة المتزايدة في أعقاب انتعاش السفر. صرح بوريس ، "إن الفوز بجائزة "ترافلير شويس" هو شهادة على التجارب المتميزة التي قدمتموها لضيوفكم. في مشهد يتميز بتطور التوقعات وتحديات العمالة المستمرة وارتفاع التكاليف، فإن هذا الإنجاز يستحق الثناء حقًا. ما زلت مندهشًا من مرونة قطاع الضيافة وقدرته على التكيف. ندعو بأن يكون عام جديد مليء بالانتصار! "

أعرب علي أبو الهيجاء ، المدير المالي في حديقة سرايا العقبة المائي ، عن حماسه قائلاً: "إن الحصول على هذا التقدير الرائع يملأنا بالفرح. نكرس أنفسنا يوميًا لضمان حصول ضيوفنا على أكثر التجارب التي لا تنسى، وإنه لشرف حقيقي أن نشهد الجهود التي أقرها مجتمع منصة "تريب أدفايزر" النابض بالحياة ".

لأولئك الذين لديهم فضول لاستكشاف التجارب التي نالت مثل هذه الإشادة، تدعوكم سرايا العقبة ووتربارك لقراءة التقييمات النألقة ومعرفة المزيد عن عروضها في الحديقة المائية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com. 

أخبار ذات صلة تعرف إلى أسعار الذهب في السوق المحلية الاثنين  تعرف إلى أسعار الذهب في السوق .... تعرف إلى أسعار الذهب في السوق .... تعرف إلى أسعار الذهب في السوق المحلية ....

منذ ساعتين

الطاقة والمعادن: تسجيل أعلى حمل كهربائي في تاريخ الأردن .... الطاقة والمعادن: تسجيل أعلى حمل .... الطاقة والمعادن: تسجيل أعلى .... الطاقة والمعادن: تسجيل أعلى حمل كهربائي ....

منذ 3 ساعات

مجموعة الصايغ تتقدم 8 درجات على سلم أقوى 100 شركة عائلية .... مجموعة الصايغ تتقدم 8 درجات على .... مجموعة الصايغ تتقدم 8 درجات .... مجموعة الصايغ تتقدم 8 درجات على سلم ....

منذ 18 ساعة

الطاقة تبحث آلية تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في .... الطاقة تبحث آلية تنفيذ مشروع .... الطاقة تبحث آلية تنفيذ مشروع .... الطاقة تبحث آلية تنفيذ مشروع استعمال ....

منذ 22 ساعة

الفاعوري: مكاتب استقدام العاملات في العقبة مهددة بالإغلاق الفاعوري: مكاتب استقدام .... الفاعوري: مكاتب استقدام .... الفاعوري: مكاتب استقدام العاملات في ....

منذ يوم

الحمل الكهربائي مساء السبت الأعلى خلال الصيف الحالي الحمل الكهربائي مساء السبت .... الحمل الكهربائي مساء السبت .... الحمل الكهربائي مساء السبت الأعلى خلال ....

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

"سرايا العقبة ووتربارك" تحصل على جائزة "ترافلير شويس" من "تريب أدفايزر" للعام 2023

اقتصاد | منذ دقيقة

الأشغال تنهي أعمال مشروع تحسين وإعادة تأهيل الطريق الملوكي القصر - الربة

الأردن | منذ 17 دقيقة

هكذا احتفل الباندا العملاق في سنغافورة لي لي بعيد ميلاده

هنا وهناك | منذ 40 دقيقة

ريال مدريد يضم الحارس الإسباني كيبا

رياضة | منذ 43 دقيقة

مجلس النواب يقر قانون مشروع قانون معدل قانون البيانات الشخصية

الأردن | منذ 54 دقيقة

رسميا.. الهلال السعودي يضم البرازيلي نيمار لمدة موسمين

رياضة | منذ ساعة للمزيد

دراسة صادمة عن شرب القهوة بعد الاستيقاظ فوراً

هنا وهناك

متى تنتهي موجة الحر القوية التي تؤثر على الأردن؟ طقس العرب يجيب - فيديو

طقس

مراسل "رؤيا": سيول جارفة جراء الأمطار الغزيرة في الديسة

الأردن

طقس العرب: رقم قياسي جديد تسجله العاصمة عمان بدرجات الحرارة "فيديو"

طقس

مشاهد مرعبة لموجة غبار في مدينة المفرق

طقس

الأرصاد: الباقورة تسجل أعلى درجة حرارة عظمى الأحد 

طقس الطقس

طقس العرب: زخات رعدية محتملة في أجزاء محدودة من الأردن الاثنين

طقس العرب: درجات حرارة مرتفعة تؤثر على الأردن نهاية الأسبوع الحالي "فيديو"

غير مألوفة.. أجواء مرهقة ومزعجة للأردنيين مع انتصاف الليل

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2023 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الطاقة والمعادن تسجیل أعلى طقس العرب

إقرأ أيضاً:

مطارات دبي تطلق أكبر مشروع ألواح طاقة شمسية على مستوى مطارات العالم

أعلنت مطارات دبي عن تعاونها مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة النظيفة، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي، لإطلاق أكبر مشروع تركيب ألواح طاقة شمسية على سطح أي مطار في العالم.

 جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية بين كل من مطارات دبي وشركة الاتحاد لخدمات الطاقة النظيفة خلال فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بحضور سمو الشیخ أحمد بن سعید آل مكتوم، رئیس المجلس الأعلى للطاقة بدبي، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ومعالي سعید محمد الطایر، نائب رئیس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، العضو المنتدب الرئیس التنفیذي لھیئة كھرباء ومیاه دبي.

 

وقع الاتفاقية كل من بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، والدكتور وليد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لخدمات الطاقة.وتبلغ القدرة الإجمالية لهذا المشروع المرحلي 39 ميجاوات من الطاقة النظيفة، ومن المقرر أن يدخل مرحلة التشغيل الكامل بحلول عام 2026، ويشمل تركيب 62,904 ألواح شمسية عبر مطار دبي الدولي "DXB” ومطار دبي ورلد سنترال - مطار آل مكتوم الدولي "DWC”، ومن المتوقع أن تولد 60,346 ميجاوات ساعة سنوياً.ويتوقع أن تساهم الألواح الشمسية على أسطح مباني المسافرين والكونكورس في كلا المطارين، بالحد من 23 ألف طن من الانبعاثات الكربونية سنوياً، وهو ما يعادل إزالة 5 آلاف سيارة من الطرقات أو تزويد 3 آلاف منزل بالطاقة لمدة عام.

 

أخبار ذات صلة باحثون يخزّنون الطاقة الشمسية اعتمادا على الكيمياء «مطارات دبي» تشارك بمنتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات الخليج بمسقط

وستلبي الطاقة المُنتجة من الألواح 6.5% من احتياجات مطار دبي الدولي من الطاقة و20% من احتياجات مطار آل مكتوم الدولي، مما يعزز رؤية مطارات دبي طويلة الأمد لعمليات أكثر ذكاءً واستدامة.وقال معالي سعید محمد الطایر إن هذه المبادرة تدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله”، لجعل دبي ضمن أكثر المدن استدامة في العالم.

 

وأضاف " لدينا خريطة طريق واضحة المعالم لتحقيق المستهدفات الخاصة بالوصول إلى 25% من مزيج الطاقة كطاقة نظيفة في 2030، و100% في 2050، لكننا اليوم نسابق الزمن، ونتوقع أن نتجاوز المستهدفات، وأن نحقق 27% من مزيج الطاقة كطاقة نظيفة في 2030، وبالتالي إمكانية الوصول إلى مستهدفات 2050 قبل الموعد، وما من شك بأن عامل الابتكار والتقنيات الحديثة تساعد في تحقيق الأهداف قبل الوقت المستهدف”.من جانبه قال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي إن المطارات تستهلك كميات هائلة من الطاقة، ولكن مع ذلك يأتي المشروع فرصة عظيمة لإحداث تغيير حقيقي بالنسبة لنا، مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق فقط بتركيب الألواح الشمسية؛ بل بجعل الاستدامة جزءاً أساسياً من كل ما نقوم به.

 

من جانبه، قال الدكتور وليد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لخدمات الطاقة إن شراكتنا طويلة الأمد مع مطارات دبي تلعب دوراً محورياً في استراتيجيتنا لتسريع أجندة دبي للاستدامة، من خلال توسيع نطاق الطاقة الشمسية وتنفيذ مبادرات تحويلية مثل شمس دبي، لا نقوم فقط بتقليل الطلب على الطاقة، بل نشجع أيضاً على تبني حلول الطاقة المستدامة في جميع أنحاء الإمارة.ووفق مطارات دبي، تستكمل هذه المبادرة سلسلة من جهود الاستدامة البيئية المستمرة التي تقوم بها، ويستند المشروع إلى التركيب الناجح للألواح الشمسية في مبنى المسافرين 2 في مطار دبي الدولي وكونكورس D، حيث تلعب الطاقة الشمسية دوراً مهماً في الحد من استهلاك الطاقة وخفض الانبعاثات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “البدري” يكشف عن إطلاق مشروع للاستثمار في مجال الطاقة المتجددة
  • مصدر الإماراتية ترفع قدرة مشروعات الطاقة النظيفة إلى 31.5 ألف ميغاواط
  • سرايا القدس تنعى الشهيد غيث بديع رضوان أحد قادة كتيبة طولكرم
  • "مصدر" الإماراتية تعزز ريادتها في مجال الطاقة المستدامة
  • “مصدر” تحرز تقدما في تنفيذ خطط النمو وزيادة القدرة الإنتاجية لمحفظة مشاريعها العالمية
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • مشروع لأنظمة الطاقة الشمسية في مركز طيران الإمارات الهندسي
  • مطارات دبي تطلق أكبر مشروع ألواح طاقة شمسية
  • مطارات دبي تطلق أكبر مشروع ألواح طاقة شمسية على مستوى مطارات العالم
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024