نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من بعض الأهالى بوقوع مشاجرة أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، تم ضبط شخص لإطلاقه أعيرة نارية خلال المشاجرة.

القبض على شخصين لترويجهما أدوية ومنشطات مجهولة المصدر القبض على 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالمطرية إطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش 

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "سائق"، طرف ثانى (مالك جراج مصاب برش خرطوش باليد) .

. كلاهما مقيمان بدائرة القسم، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما قام خلالها الأول بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته، نتج عن ذلك حدوث إصابة الثانى المنوه عنها، وكذا إصابة سيدة وابنتها تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول، وبحوزته "فرد خرطوش" المستخدم  فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حلوان مشاجرة النيابة أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب

نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن حدوث مشاجرة بسبب شراء قطعة غيار دراجة، القي القبض على المتهم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من شرطة النجدة بورود بلاغ بتداول فيدسو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن مشاجرة بين طرفين.

وتوصلت المباحث الجنائية لملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" حيث تبينة أدعاء أحد الأشخاص بقيام آخر بإستعراض القوة وترويع المواطنين فى الشارع العام والتهجم عليه فى مكان عمله بسلاح أبيض بالقليوبية.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (شريك بمعرض دراجات نارية "مصاب بجرح قطعى بالرأس"، وطالب "الظاهر بمقطع الفيديو - مقيمان بدائرة مركز شرطة قليوب، بسبب قيام الطالب بشراء قطعة غيار دراجة نارية من المعرض المُشار إليه ورغب فى إعادتها ورفض الأول، فقام الطالب بالتعدى عليه بسلاح أبيض، مما أدى لحدوث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وأضاف لطالب بالتخلص من السلاح المستخدم فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • فرحان.. ضبط شخص أطلق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بمنشأة القناطر
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة ومقتل 5 أشخاص خلال مشاجرة بالجيزة