صدى البلد:
2024-10-03@10:56:39 GMT

في حفل زفاف.. مصرع 5 شباب من أسرة واحدة بالدقهلية

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

مصاب أليم وحدث جلل هز أرجاء محافظة الدقهلية، وتحديدا قرية سنتماى التابعة لمركز ميت غمر، حيث ودعت القرية بأكملها أمس 5 شباب في ربيع العمر من أسرة واحدة شقيقين و3 أشقاء من أبناء عمومتهم من خيرة شبابها وفتياتها راحوا في غمضة عين إثر حادث سير أليم.

شاءت الأقدار أن ان يكون حفل الزفاف الذى حضروة 5 شباب وفتيات من اسرة واحدة اخر عهدهم بهذة الحياة وانتقالهم الى الرفيق الاعلى ، اثر حادث تصادم على طريق كفر شكر –القليوبية عقب عودتهم من حفل الزفاف الى قريتهم بالدقهلية.

 حادث مروع على الطريق

تلقت شرطة النحدة إشارة بوقوع حادث تصادم أمام  قرية كفر شكر نتج عنه  مصرع كلا من : روان ناصر أبو سريع التهامى الموافى، محمود ناصر أبو سريع التهامى الموافى ، منة الله طاهر أبو سريع التهامى الموافى  وفيصل طاهر ابو سريع التهامى الموافى و مهاب طاهر أبوسريع يقيمو قرية سنتماى، التابعة لمركز ميت غمر أثر وقوع حادث تصادم سياره بأخرى .

وانتقلت سيارات الإسعاف  إلى مكان الحادث ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر شكر فى محاولة لإنقاذهم دون جدوى ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

تشييع جثمان ال5 ضحايا

وسيطر الحزن والالم على  قرية سنتماى اثناء تشييع جثمان الضحايا ال5 الذين لقوا ربهما في حادث اليم وخرجت القرية باكملها تودع الضحايا وتصلي عليهم صلاة الجنازة  وتم دفنهم بمقابر العائلة بالقرية وسط تعالي الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل زفاف الدقهلية ميت غمر أسرة واحدة 5 شباب حادث سير سریع التهامى الموافى

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل مصرع سائق ومدير شركة في حادث سير بطريق السويس

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة حادثا بشعا مساء اليوم، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن مصرع سائق ومدير شركة وإصابة اثنين آخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتوفين مدير بإحدى شركات المقاولات كان يستقل سيارة مع بشركة أوبر، وأثناء سيرهما في منطقة مدينة نصر انفجر إطار السيارة.

وأوضحت التحقيقات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى عبورها الرصيف للجهة المقابلة واصطدامها بسيارة أخرى تصادف مرورها وقت الحادث وأصيب اثنين يستقلاها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

وتم استدعاء أوناش المرور لرفع حطام حادث التصادم وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • حبس متهم تسبب في مصرع شابين بالقاهرة الجديدة
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع